المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاب وقطط مصر يهاجرون إلى نيويورك مقابل 60 ألف جنيه

الثلاثاء 31/أكتوبر/2017 - 03:33 م
عواطف الوصيف
طباعة
أفادت وكالة "أسوشيتدبرس" الأمريكية، ونقلا عن مسئوليين في مطار القاهرة، أن أمريكية، تمكنت من نقل 14 من الكلاب والقطط الضالة المنتشرون في شوارع القاهرة، إلى نيويورك عبر شركة "مصر للطيران"، وهو ما وصفته الوكالة بالحلقة الأحدث باتجاه متزايد لنقل الحيوانات الأليفة من مصر.

ووفقا لما قاله مسئولي المطار، فإن المرأة دفعت 60 ألف جنيه، حتى تتمكن من نقل الحيوانات، لأنها رأت ضرورة لإنقاذهم من شوارع القاهرة، ونشر بعض مسئولى المطار صورة للكلاب وهم داخل الأقفاص فى صالة المغادرة، بمطار القاهرة.

ولم يكشف المسئولون الذين لم تفصح الوكالة عن هويتهم، عن هوية المرأة التى تعمل مع جمعيات رعاية الحيوان.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads