المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني عبدالمجيد: الجيش ينهي أكتوبر بنصر جديد لمصر.. ومعركة الأمس ملحمة وطنية

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 01:59 م
طباعة
توجه السياسي هاني عبدالمجيد، بالشكر والعرفان لأفراد القوات المسلحة والشرطة المصرية، عن نفسه وكل المصريين، على بطولتهم أمس في تحرير النقيب محمد الحايس، وتصفية العناصر الإرهابية الخسيسة التي هاجمت القوات في "معركة الواحات"، مؤكدة أن مصر وجيشها وشرطتها بالمرصاد لكل القوى التي تريد لمصر سوءا وخرابا.
وأضاف "عبدالمجيد"، أن عملية اليوم لهي تأكيدا على يقظة جنود مصر الشرفاء على طول الزمان، فلم ترد قواتنا الباسلة أن ينتهي شهر النصر الذي حملت ذكراه انتصارنا على قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، واستعاد سيناء مرة أخرى بكل فخرو عزة للمصريين، إلا وهم ثآرين لجنودنا البواسل الذين استشهدوا في ملحمة وطنية مشرفة ظهرت فيها جثث شهداءنا الأبطال وهم يحملون السلاح للدفاع عن شرف مصر وكرامتها.
وتابع: "ملحمة الأمس عكست تفوق جنودنا البواسل على المخابرات الأجنبية التي تدعم هذه العناصر الضالة ضد مصر، والتي أرادت أن تكسر احتفالات المصريين بشهر أكتوبر، شهر النصر، ولكن هيهات هيهات، فصقورنا أعينهم ساهرة ليل نهار لكل من يتجرأ على مصر وشعبها".
وأكد "عبدالمجيد"، أن العملية استهدفت كرامة مصر ومؤسساتها إلى جانب الثأر لشهداء مصر، وهي تحمل الكثير من الدلالات الظاهرة والواضحة للعيان، مشيرا إلى أن مصر بشعبها العظيم يقف خلف القيادة السياسية والمؤسسة العسكرية والأمنية للقضاء على أذناب الإرهاب ومريديه في الداخل والخارج.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads