المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ البحيرة تبحث سبل التواصل مع الجانب الألماني

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 02:53 م
خالد محمد
طباعة
قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، يرافقها السيد يوليوس جيورج لوى سفير ألمانيا بمصر والوفد المرافق له من الهيئة الألمانية للتبادل العلمي "DAAD" ومعهد جوتة بزيارة جامعة دمنهور، وكان في استقبالهم عبيد صالح رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

وذلك في إطار المهرجان واليوم الثقافي الألماني بمحافظة البحيرة، وبحث التعاون العلمي بين جامعة دمنهور، وتحقيق الاستفادة العظمى من تبادل الخبرات على المستوى العلمي والأكاديمي والتعرف علي أنشطة الجامعة والمنح الدراسية المقدمة ودور الجامعة العلمي والثقافي والمجتمعي في المحافظة.

وأكد رئيس جامعة دمنهور، علي أهمية التبادل العلمي والأكاديمي وتشجيع الدارسين والباحثين للاستفادة من كل ما هو جديد في الأبحاث والتطور العلمي وتبادل واكتساب الخبرات والثقافات المختلفة وتم بحث سبل تدعيم التواصل بين الجانبين المصري والألماني من خلال الجامعات الألمانية والمركز الثقافي الألماني وتدعيم الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين أقسام الكليات بجامعة دمنهور وما يناظرها في الجانب الألماني.

وأشار إلى أهمية أن يمتد البحث العلمي ليشمل المراحل الدراسية المختلفة بدلا من اقتصاره علي مراحل دراسية معينة بعد التخرج وقدم الشكر للمهندسة محافظ البحيرة لتعاونها الوثيق مع الجامعة في تنفيذ الخطط والبرامج التنموية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads