المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للوجه المترهل.. طرق سحرية لشد البشرة

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 07:09 م
ندى محمد
طباعة
هذه التجاعيد الصغيرة أثرها كبير على جمالك وكذلك نفسيتك، ولذا يجب أن تبدئي بتطبيق وصفات شد الوجه الطبيعية قبل أن تبدأ هذه الخطوط بالظهور لكي تحاولي تأخيرها قدر الإمكان، فمن الأمور المفضلة لدينا هي الخلطات الطبيعيّة والغنيّة بفوائد ونتائج ملحوظة على البشرة، وخصوصًا تلك التي تساعد على شدها وتجعلها تزداد إشراقًا وشبابًا. إذا كنت تبحثين عن البعض منها، فقد أتيت إلى المكان المناسب. نقدّم لك مجموعة من الخلطات التي يسهل اعتمادها وتجربتها في المنزل، إليك ثلاثة منها:

ماسك بياض البيض والدقيق..

يتميّز البيض بمكوناته التي تساعد على شد البشرة، فبإمكانك أن تستخدمينه لوحده لتكون الطريقة الأسهل والأسرع للحصول عل نتائج إيجابيّة، وبإمكانك أيضًا أن تخلطي البيض مع الدقيق والعسل. يتم وضع الخلطة على الوجه إلى أن تجف تمامًا قبل تنظيف الوجه وإزالة أي بقايا.

ماسك الملفوف مع العسل..

لهذه الخلطة السحرية، تحتاجن إلى أوراق الملفوف، والزبادي، والعسل وزيت اللوز أو زيت الزيتون للبشرة الجافة. قومي بتقطيع أوراق الملفوف، ثم ضعيها في الخلاط إلى أن يصبح سائلًا، ثم أضيفي العسل والزبادي إلى المسحوق. إن كنت تعانين من البشرة الجافة، تأكدي من إضافة زيت الزيتون أو زيت اللوز إلى المزيج، ويتم وضعه على الوجه لمدة 15-20 دقيقة قبل إزالته.

بياض البيض مع السكر..

تعتبر هذه الخلطة من أكثر الخلطات فعاليّة بفضل المكوّنات الغنيّة التي يقدمها كل من المكوّنين. كل ما تحتاجين إليه هو اثنان من بياض البيض وملعقة كبير من السكر. قومي بوضع الخلطة على البشرة لمدة ٢٥ دقيقة قبل إزالتها وتمتعي بالنتائج الفوريّة التي ستحصلين عليها، بشرة مشدودة تزداد نضارة ونعومة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads