المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إزالة وإيقاف 11 حالة تعدي لبناء مخالف ببني مزار بالمنيا

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 01:08 م
خالد محمد
طباعة
تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار بالمنيا، من إزالة وإيقاف 11 حالة تعدي علي الأرض الزراعية، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع الإرشاد الزراعي والجمعيات الزراعية، بهدف الحفاظ على رقعة الأراضي داخل زمام المركز.

قال إسماعيل الفحام، رئيس مركز ومدينة بني مزار، إن الحملة أسفرت عن إزالة 10حالات تعدي لبناء مخالف علي الأرض الزراعية في المهد، بدائرة البندر بمساحة 8 قيراط و12 سهم، حيث تم وقف أعمال البناء المخالف والتحفظ علي الأدوات والمعدات المستخدمة في البناء، وردم حفر بشارع طريق البحر، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وإزالة حالة تعدى أخرى بقرية ساقولا التابعة للوحدة المحلية بشلقام علي مساحة 220 متر.

وفى إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة، تم نظافة ورفع كفاءة شارع المدرسة الإعدادية بنات وشوارع متفرقة بحي شمال المدينة للحفاظ على النظافة الطريق العام وإضفاء المظهر الجمالي والحضاري على المركز.

وأضاف رئيس المركز، أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لكافة حالات التعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة، مؤكدًا أن المجلس لا يألوا جهدًا في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads