المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكرتير عام المنيا يفتتح معرض أسواق الترجمان رقم 4 بمركز سمالوط

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 02:59 م
خالد محمد
طباعة
افتتح اللواء نبيل منصور، السكرتير العام للمحافظة نيابة عن اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، معرض أسواق الترجمان رقم 4 بمركز سمالوط، وهو عبارة عن مول تجارى مُقام على مساحة 1500متر، والذي يأتي في إطار محاربة الغلاء والوقوف بجانب محدودي الدخل وتوفير المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

جاء ذلك بحضور مدحت القاضي، رئيس مركز ومدينة سمالوط، وعدد من رجال الأعمال، والنائب سمير رشاد.

ضم المعرض كافة السلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية وأيضا الأدوات المنزلية، والأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة والملابس الجاهزة والمفروشات "جملة وقطاعي بسعر المصنع"، كما تم توفير 4 عربات مجهزة لبيع السلع الغذائية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

أشاد اللواء نبيل منصور، بالجهد المبذول والتعاون البناء بين مجموعة من أصحاب الشركات للمساهمة في خلق فرص العمل الجادة للشباب ودفع عجلة التنمية والبناء وضخ المزيد من الاستثمارات بالمحافظة، حيث وفر هذا المشروع حوالي 72 فرصة عمل لشباب المحافظة.

هذا وقد التقى عصام البديوي، محافظ المنيا، بوفد مسئولي سوق الترجمان، برئاسة الدكتور حسام فوده، نائب رئيس ائتلاف حب الوطن، ومجموعة من أصحاب الشركات والتوكيلات المشاركة بأسواق الترجمان، وبحث إمكانية افتتاح عدد 3 أسواق بمحافظة المنيا وهم سوق الترجمان رقم 4 بمدينة سمالوط، سوف الترجمان رقم 5 بمدينة ملوي، وسوق الترجمان رقم 6 بمدينة المنيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads