المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الفنى لساحة سوهاج: سعيد بالفوز على أخميم وهدفنا الصعود للممتاز" ب"

الجمعة 03/نوفمبر/2017 - 10:11 ص
جمال عقل
طباعة
أعرب خالد عبد السميع المدير الفنى لمركز شباب مدينة سوهاج عن سعادته بتحقيق الفوز على نادى أخميم متصدر المجموعة الثانية " أ " فى منافسات الجولة الرابعة بدورى القسم الثالث منطقة سوهاج .

وقال خالد عبد السميع المدير الفنى لمركز شباب مدينة سوهاج: "الحمد الله على الفوز على نادى أخميم المحترم وتحقيق النقاط الثلاث، التي جاءت بعد جهد وعمل متواصل، وهذا الفوز يعزز القوة والثقة لدي الفريق، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني المعاون، واشكر مجلس إدارة مركز شباب سوهاج على دعمه المستمر للفريق برئاسة الحاج خالد أبو الوفا، و طارق خلف، و ياسر صابر، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، الذين يقفون خلف الفريق بكل قوة وهو ما يزيد من مسئوليتنا وحرصنا الشديد على تقديم أفضل ما لدينا .

وتابع عبد السميع : "قبل المباراة كنا ندرك أن فريق أخميم فريق محترم، وثقيل فنياً، وقادم بقوة بعد تحقيقه الفوز ثلاث مباريات، ويمتلك لاعبين مميزين، وكان لابد على لاعبي شباب سوهاج من التركيز العالي".

وأضاف: "حققنا انتصارا مهما رفع رصيدنا إلى 6 نقاط في المركز الثالث، ونسعى لتقديم الأفضل دائما وهدفنا هو الصعود لدورى القسم الثانى ".

وأشار عبد السميع إلى أن الفوز تحقق بفضل الله، ثم جهود اللاعبين وإلتزامهم الكامل بالتعليمات الفنية بجانب العلاقة القوية التى تربط الجهاز الفنى باللاعبين روحيا ولا نريد أن يضيع مجهوداتنا فى التدريب دون تحقيق الفوز.

واستطرد عبد السميع قائلا: "حضر التوفيق فى مباراتنا أمام أخميم والفضل بعد الله للاعبين، هم من اجتهدوا وحاولوا وكانوا حريصين من بداية قوية وحرصهم على تحقيق نتيجة إيجابية ترضى الجمهور السوهاجى".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads