المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فى غياب "الضمير".. ذئب بشري ينتهك براءة ابنة الـ 4 سنوات

السبت 04/نوفمبر/2017 - 04:12 م
أحمد حمدي
طباعة
خرجت الطفلة "بشري" البالغة من العمر 4 سنوات، لشراء بعض الأشياء لوالدتها من محل بقالة على بعد أمتار قليلة من منزلها الكائن بمدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية.

لم تعد تتخيل الطفلة البريئة إطلاقا أن ذئبًا بشريا سوف يقطع عليها الطريق لينقض عليها كالفريسة ويهتك براءتها، ويغتال طفولتها، ويستدرجها فى غياب تام للضمير المجتمعي، لمكان بعيد عن منطقتها السكنية ليفعل بها فعلته الشنعاء.

شعرت الأم بشئ غريب تجاه تصرفات ابنتها فقررت خلع ملابس الطفلة، لتكتشفت الفاجعة بعدما روت الطفلة لها كل ماحدث تفصيليًا من خلال قيام المتهم بتجريد الطفلة من ملابسها الداخلية "الشورت"، وبعد ذلك قام بمساعدة الطفلة فى إرتداء "الشورت"، وتركها تمشي.

وقامت النيابة العامة، باصطحاب المتهم، إلى موقع إرتكابه جريمته الشنعاء، وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة، وقررت النيابة العامة، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الخطف المقترن بهتك العرض، كما قررت النيابة العامة عرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان ما بها وإستدعاء أهليتها للسؤال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads