المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مياه الدقهلية يوقف قطار الكهرباء و ميجا سبورت يلاحقه على صدارة الدوري

السبت 04/نوفمبر/2017 - 05:15 م
جمال عقل
طباعة
أسفرت مباريات الجولة السادسة للمجموعة السابعة "ب" بدوري القسم الثالث التي تنظمها منطقة الدقهلية لكرة القدم عن النتائج الآتية : -

فوز فريق ميت غمر على فريق شباب الأمير في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب نادي الأمير بهدف نظيف سجله لاعب الوسط إسلام حزين في الدقيقة 15 من الشوط الثاني ليصبح رصيد ميت غمر خمس نقاط .

و كان حكم المباراة قد ألغى هدفا لفريق الأمير في الدقيقة 30 من الشوط الأول للاعب محمد عبد الحميد ميدو و ذلك إثر كرة مشتركة مع حارس مرمى ميت غمر سددها رأسية و لكن حكم المباراة احتسبها ركلة حرة مباشرة .

و حاول مهاجم الأمير احمد خليل تسجيل هدف من انفراد لتصطدم الكرة بالعارضة و ترتد له ليسددها مرة أخرى أعلى العارضة في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

كما أوقف فريق مياه الدقهلية قطار كهرباء طلخا بالتعادل السلبي دون أهداف و ذلك في المباراة التى جمعت بينهما على ملعب مياه الدقهلية بشربين ليصبح رصيد كهرباء طلخا 16 نقطة متصدرا المجموعة السابعة. 

و قد تسابق لاعبي مياه الدقهلية محمد حسن و أحمد أبو زيد في إهدار أهداف مؤكدة في الدقيقة 30 و الدقيقة 40 من الشوط الأول و كما حاول محمد الصياد تسديد هدف و لكنه اخطأ التقدير لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 36 من الشوط الثانى.

و فاز فريق عمال المنصورة على فريق شباب السنبلاوين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للفريق الضيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عمال المنصورة.
 
و نجح فريق ميجاسبورت في الفوز على مضيفه فريق طلخا بهدفين دون رد و سجل الهدفين مهاجم الفريق مصطفي صيام في الدقيقتان 20 من الشوط الأول و الخامسة من الشوط الثاني ليصبح رصيد ميجا 12 نقطة بالمركز الثاني .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads