المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاشتاج سعد الحريري يتصدر "تويتر".. ومغردون: الاستقالة بداية مواجهة حزب الله

السبت 04/نوفمبر/2017 - 07:15 م
أحمد كردوشة
طباعة
تصدر هاشتاج "سعد الحريري" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث عبر ناشطون عن استيائهم من المواقف الإيرانية التي قادت لاستقالة سعد الحريري من رئاسة الوزراء، وهو الأمر الذي يعيد لبنان للأزمة السياسية من جديد، بعد أن انتهت الأزمة بانتخاب ميشيل عون رئيسًا للبنان وتولي الحريري رئاسة الوزراء.

ولفت مغردون إلى أن نظام إيران المجرم يسعى في الأرض فسادًا، ويمارس الإرهاب في كل مكان، حيث أن الخراب يحل أينما حلت إيران، ولا يمكن لحكومة أن تعمل في ظل وجود مليشيات الإرهاب.

فيما لفت آخرون إلى أن استقالة الحريري هى بداية الحرب على حزب الله، فيما يرى آخرون أن الاستقالة محاولة للضغط على إيران من أجل تسوية الأزمة اليمنية، وكان من المهم تقديم هذه الاستقالة من أجل ترتيب الصف لمواجهة حزب الله.

واستنكر مغردون إعلان الحريري استقالته من رئاسة الحكومة من داخل المملكة العربية السعودية حيث أن هذا الأمر يضر بالسيادة اللبنانية، ويرى البعض أن لبنان ما هو سوى مسرح للصراعات الإقليمية.

يذكر أن رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، قد أعلن صباح اليوم استقالته من رئاسة الحكومة بسبب تغول مليشيات حزب الله على السلطة، ورصده لمحاولة اغتيال لشخصه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads