المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد مرور ساعة.. تعادل سلبي بين الأهلي والوداد والأميرة الأفريقية في الضياع

السبت 04/نوفمبر/2017 - 11:16 م
إبراهيم محمد
طباعة
مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلى والوداد المغربى خلال اللقاء المُقام بينهما حاليًا باستاد محمد الخامس فى الدار البيضاء، فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا والنتيجة مازالت التعادل السلبى.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين ببرج العرب كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ويبحث المارد الأحمر عن الفوز بأى نتيجة أو التعادل بأكثر من 1/1 من أجل الفوز باللقب الأفريقى للمرة التاسعة فى تاريخه.


الشوط الأول 

وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، سعد سمير، رامى ربيعة، حسين السيد، محمد هانى، عمرو السولية، أحمد فتحى، عبد الله السعيد، جونيور أجاى، مؤمن زكريا ووليد أزارو.

بداية حماسية من الفريقين ولم يتأثر الأهلى بالجماهير الغفيرة التى احتشدت فى ملعب الخامس لمؤازرة الوداد، وضغط بطل مصر منذ الدقائق الأولى.

مؤمن زكريا مرر كرة عرضية من ناحية اليمين لوليد أزارو، لكن الأخير تباطأ فى التسجيل ليتدخل الدفاع المغربى ويُنقذ الموقف، وعاد مؤمن زكريا ولعب كرة رائعة إلى وليد أزارو الذى واصل إهدار الفرص بغرابة شديدة.

وبمرور الوقت بدأ صاحب الأرض ينشط تدريجيًا وكاد الفريق المغربى يُسجل هدف فى الدقيقة 20 بعدما توغل أشرف بنشرقى من الجبهة اليسرى خلف حسين السيد وأرسل عرضية أبعدها محمد هانى قبل الجناح إسماعيل الحداد.

وتبادل الفريقان الهجمات ونال جونيور أجاى بطاقة صفراء فى الدقيقة 22 للخشونة، وسدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة حوّلها الدفاع المغربى لضربة ركنية، وفى الدقيقة 30 تعاطف القائم مع الأهلى وأنقذ فرصة هدف للفريق المغربى.

وازدادت المباراة سخونة وأهدر مؤمن زكريا فرصة تسجيل هدف فى الدقيقة 33 بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة لكن حارس الوداد تصدى لها ببراعة ورد إسماعيل الحداد بهجمة خطرة ولعب كرة ماكرة مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

أحمد فتحى بطاقة صفراء بسبب الاعتراض على الحكم الجامبي فى الدقيقة 40 ونال سعد رابح من الوداد بطاقة صفراء هو الأخر للخشونة مع أجاى، وحاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.

الشوط الثاني

بدأ الوداد هذا الشوط بشكل حماسي للغاية وأخطأ سعد سمير في التغطية على أحدى الهجمات للفريق المغربي استغله أشرف بنشرقي وأرسل كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء لاسماعيل الحداد الذي سدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم، وأضطر الحكم الجامبي لإيقاف المباراة لمدة دقيقة اليوم بسبب الدخان الكثيف نتيجة إشعال الشماريخ من قبل جماهير الوداد.

الأهلي أكثر سيطرة على منطقة وسط الملعب لكن "اللمسة الأخيرة" مازالت تُمثل أهم عيوب بطل مصر بسبب فشل آازارو في إستغلال الفرص التى تُتاح له،وشارك احمد حمودي في الدقيقة 60 بدلاً من آزارو.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads