المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نص المحداثات الجنسية بين نواب البرلمان المصري

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 12:04 ص
هيثم سعيد
طباعة
شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الاثنين، أزمة كبرى بسبب فيديو إباحي تم تداوله عبر صفحات الإنترنت يخص عددا من النواب، ونشر الفيديو الجنسي النائب أسامة شرشر على أحد مجموعات "الواتس آب" الخاصة بالنواب.

وكان النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، طالب رئيس مجلس النواب، الدكتور على عبد العال، بالسماح له بالكلمة فسمح له قائلا: "يبدوا أن هناك مشكلة".

وقال عابد في كلمته أن هناك فيديو يتم تداوله على المواقع الخاصة بأحد النواب، وهذا الشريط لا يليق بالمجلس ويجب أن يتم حذفه، خاصةً أن الموقع يضم أكثر من 256 نائبًا.

وعقب الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب على حديث "عابد" قائلا: "الرسالة وصلت"، لافتًا إلى أن هناك أمورًا، عدم التوضيح فيها أفضل.

وتابع وذلك الأمر غير مقبول وسأتخذ الإجراءات اللازمة، لافتًا إلى أنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات.

بينما تقدم النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، وصاحب الفيديو الإباحي، بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية، والإنترنت، بعد أن تم اختراق حسابه الخاص على تطبيق "واتس آب" من مجهول، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة "واتس آب" الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيء لشخصه وصفته كنائب.

وطالب "شرشر" في شكواه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة فيلما غير أخلاقي.

وأكد النائب أسامة شرشر، أن حسابه تم اختراقه بصفة متعمدة، وهو لم يعرف عنه شيئًا إلا بعد معاتبة النائب مصطفى بكرى له، مؤكدًا أنه يكن كل احترام وتقدير للسادة أعضاء المجلس.

وينشر لكم موقع "المواطن" النص الكامل للمحادثة الإباحية تعليقًا على الفيديو الإباحي، بجروب "الواتس آب" للنواب، والذي جاء كالتالي:

أرسل النائب أسامة شرشر، فيديو جنسي منسوب لنائب آخر، على جروب خاص، متبوعًا بعبارة: "ايه الحلاوة دى يا خالد بيه، ابعت شوية من عندك، يارتنى كنت مخرج".

وكان أول رد للنائب مصطفى بكرى، الذى قال: "أظن من العيب يا أخ أسامة أن يتم إرسال شريط جنسي على موقع نواب مصر، الذي نتبادل فيه الرأي والحوار حول القضايا البرلمان والمجتمع".

فرد عليه النائب أسامة شرشر: "أنا آسف، التليفون فيه مشكلة"، لكن لم يُوقف ذلك المبرر سيل ردود الأفعال على الجروب.

فقال النائب محمد على موجههًا حديثه للنائب مصطفى بكرى: "يا مصطفى بك، هذا شيء لا يليق على موقع نواب ولا في شهر أُنزل فيه القرآن الكريم، ويجب محاسبته على هذا الخطأ".

فرد عليه "بكرى": "أرجو منك أن تسحب الشريط الجنسي فورًا من على الموقع يا أخ أسامة".

ثم قال النائب علي عبد الونيس بلغة حادة: "والله عيب، المفروض إنكم رموز، والناس تثق فيكم، وهذا التصرف الصبياني، لا يليق بنواب الشعب، وفى الشهر الكريم، ويجب محاسبته على هذا الخطأ"، ما دفع "بكرى" لتكرار رسالته للنائب أسامة شرشر: "أرجو منك أن تسحب الشريط الجنسي فورًا من على الموقع يا أخ أسامة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads