المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يكشف أخر تطورات ملف مستحقات اللاعبين الأجانب

الأحد 05/نوفمبر/2017 - 10:47 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، انه لم يحل أزمة ريكاردو لاعب الفريق السابق والحاصل على حكم من الفيفا بأحقيته في مستحقاته لدى النادي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة:" تم الحجز على 45 ألف دولار، في أحد البنوك التي يتعامل معها النادي، ولم نستطع منح اللاعب حقوقه المالية لإنهاء تلك الأزمة".

واستطرد قائلا:" لو خرج قرار بإلزام الزمالك نهائيا بمنح المال، سيكون هناك شهر مهلة لتنفيذ الحكم، وفي خلال هذا الشهر سيقوم الزمالك باستئناف على قرار لجنة الانضباط أمام المحكمة الدولية في لوزان".

وعاد ليقول:" ريكاردو كابوس مقرب ورثناه من المجلس السابق، ولقد نجحنا في إنهاء كافة مستحقات اللاعبين السابقين لدى نادي الزمالك، ما عدا أربعة لاعبين وهم ريكاردو وأجوجو وكريم الحسن ألكسيس موندومو".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads