المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة واحدة تجبر "الكاف" على إعادة مباراة الأهلي والوداد

الأحد 05/نوفمبر/2017 - 04:21 م
إبراهيم محمد
طباعة
سقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام نظيره الوداد المغربي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على استاد محمد الخامس في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

أكد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، اعتزام ناديه التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد الحكم بكاري جاساما الذي أدار نهائي دوري أبطال إفريقيا في كازابلانكا، بين الأهلي والوداد المغربي.

وعقد الحكم بكاري جاساما اجتماعا مع خالد رويسي الحكم المغربي السابق والمعروف أن يعمل وسيطًا لنادي الوداد، وكان ضمن الوفد الرسمي المرافق لبعثة الفريق خلال مباراة الذهاب ببرج العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

واستمرت مدة الاجتماع لمدة 20 دقيقة في مقر إقامة طاقم التحكيم بالدار البيضاء وهو ما يشير إلى علامات استفهام وشبهة تلاعب في نتيجة المباراة التي أخطاء تحكيمية بالجملة ضد الأهلي.

وسيصبح من حق النادي الأهلي إعادة مباراته أمام الوداد إذا ثبتت اتهامات الحكم الجامبي بكاري جاساما، كما حدث في مواجهة السنغال وجنوب إفريقيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، بعدما ثبت اتهامات الرشوة للحكم جوزيف لامبتي.

“كاف” يقرر إيقاف “لامبتي” مدى الحياة

وقرر مسؤولو الاتحاد الإفريقي إيقاف “لامبتي” مدى الحياة، وإعادة المباراة رسميًا رغم أن جنوب إفريقيا كانت قد فازت 2-1 في المباراة المشبوهة بعد أن احتسب لها ركلة جزاء غير صحيحة وتم التغاضي عن ركلة جزاء ضدها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads