المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "تسونامي" مانشستر سيتي يُغرق أرسنال في "الاتحاد"

الأحد 05/نوفمبر/2017 - 06:14 م
إبراهيم محمد- بسنتي ناجي
طباعة
افترس مانشستر سيتي ضيفه أرسنال بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

المان سيتي سيطر على مجريات اللعب طوال الشوط الأول وشن العديد من الهجمات الخطيرة، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص.

وشهدت الدقيقة 19 تسجيل السيتي لهدف التقدم عن طريق لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء.

ولم يتغير الحال بعد الهدف، حيث استمر طوفان السيتي في اجتياح منطقة جزاء الضيوف بوابل من الهجمات المتتالية، التي لم تسفر عن أهداف أخرى.

وكاد الفريق اللندني أن يعادل النتيجة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بعدما سدد آرون رامسي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس البرازيلي إيدرسون ببراعة، ليطلق الحكم بعدها صافرة النهاية.

لم يتغير الحال مع بداية الشوط الثاني، حيث عزز السيتي تقدمه بهدف ثان من ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح رحيم سترلينج، نفذها سيرجيو أجويرو بنجاح، في الدقيقة 51.

وفور نزول البديل، ألكسندر لاكازيت، استطاع تقليص النتيجة لصالح أرسنال بهدف، في الدقيقة 65، قبل أن يعزز البرازيلي جابرييل جيسوس من تقدم المان سيتي بهدف ثالث، في الدقيقة 74.

فوز السيتزنز رفع رصيد الفريق إلى 31 نقطة ليواصل الانفراد بصدارة البريميرليج، بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد، الوصيف، بينما توقف أرسنال عند 19 نقطة في المركز السادس.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads