المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق بورصة لندن للسياحة بمشاركة مصرية واسعة

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 02:42 ص
طباعة
تنطلق بورصة لندن للسياحة الإثنين، وتشارك مصر فى البورصة بجناحيها القطاع الحكومي ممثل فى هيئة تنشيط السياحة، ومحافظة البحر الأحمر، وشركة مصر للطيران الخاص ممثل فى غرفة شركات السياحة، والاتحاد المصرى للغرف السياحية و45 فندق وشركة سياحية.

وقال هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة لليوم السابع، أن الجناح المصرى يقع فى صالة رقم " ايه اف 500 "، تبلغ مساحة الجناح المصرى 630 مترا، ويأخذ الجناح الشكل الحديث، إلى جانب وجود دور علوى تبلغ مساحته 35 مترا.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا عقب افتتاح البورصة، وعقد مجموعة من اللقاءات المهنية، مع صناع القرار السياحى من مختلف الأسواق التى تصدر حركة السياحة إلى مختلف المقاصد السياحية المصرية، إلى جانب عقد العديد من اللقاءات الصحفية مع وسائل الإعلام الدولية، وكذلك المجلات المهنية والمتخصصة فى متابعة الشأن السياحى.

وتحظى بورصة لندن خلال تلك الدورة بأهمية خاصة لدى مصر، حيث يتزامن انطلاق فعاليات البورصة، مع انطلاق المنتدى العالمى للشباب فى شرم الشيخ، والتى يوجد حظر سفر عليها من جانب السوق الروسى والإنجليزى على خلفية حادث الطائرة الروسية، وبحسب صناع القرار السياحى فإن انعقاد المؤتمر يعنى رسالة عملية، بالقدرة على تأمين السفر لذلك العدد الكبير من الوفود الرسمية والشخصيات الهامة الوافد من 113 دولة.

وكشف مصدر رسمى بوزارة السياحية رفض ذكر اسمه، أن هناك توجها لاستغلال المؤتمر فى الترويج للسياحة المصرية بشكل عام، وسياحة المؤتمرات بشكل خاص، واستغلال انعقاد المؤتمر فى حملات علاقات عامة لدفع الروس والانجليز لتعديل نصائح السفر المتعلقة بشرم الشيخ.

كما أكد المصدر أن اهتمام القيادة السياسية ممثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمنتدى العالمى للشباب، وخروج المؤتمر فى أفضل صورة من حيث التنظيم، تعيد رسم الصورة الذهنية عن مصر، وشرم الشيخ بشكل خاص بعد أن تأثرت بشكل كبير عقب حادث الطائرة الروسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads