المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيان نارى للرد على مروجي الشائعات ضد مجلس إدارة نادى طنطا

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 11:33 ص
محمد عصر
طباعة
اصدر مجلس إدارة نادى طنطا الرياضى بالغربية بيانا رسميا للرد على مروجى الشائعات والأخبار المسمومة والمغرضة.

وقال طنطا في بيانه: كنا لا نود أن نصدر بيانا أو نتطرق من قريب أو بعيد لأى أمر من الأمور الانتخابية وكان عزمنا أن نترفع عن الصغائر خلال تلك الفترة الزمنية القليلة التى تسبق انتخابات مجلس إدارة النادى ولكن حينما يتطرق الأمر للإساءة إلى سمعة نادى طنطا الرياضى العريق ومجلس إدارته الذى يضم نخبة من الشخصيات العامة ذوى المناصب الرفيعة فى المجالين العام والخاص يصبح لزاما علينا توضيح كافة الأمور حتى لا يحمل الصمت على غير المراد فسارعنا بمخاطبتكم احتراما لحضراتكم عبر هذا البيان مؤكدين على ما يلى.

ووصف البيان: نحن على ثقة كاملة فى وعى وفطنة حضراتكم فى الحكم على تلك الأمور ورفضكم التام لها ولأى تجاوز يسيء إلى سمعة ناديكم العريق ومجلس إدارته الذى استمد شرعيته من ثقتكم ودعمكم الدائم له.

وأكمل البيان: إننا إذ نرفض ونستنكر هذه الشائعات والأخبار المسمومة والمغرضة التى يحاول بها البعض من أهل التحرش بالقول والفعل ممن كان للنادى معهم مواقف حازمة الذين يعتقدون فى هذه الفترة من الزمن أن تلك الشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة هى الوسيلة المثلى لدعايتهم الانتخابية فى المرحلة الحالية والذين يسعون دائما لتعطيل مسيرة النجاح والتطوير والذين أغمضوا أعينهم عن رؤية الإنجازات الرائعة التى يشهدها القاصى والدانى فى نادينا الحبيب وصموا آذانهم عن سماع كلمات التقدير والشكر والثناء من كل من شرف بزيارة هذا النادى العريق.

واكد طنطا: نقول لصاحب النشرة المسمومة الصفراء لقد أصدرت نشرتك الصفراء منذ سنوات قليلة خصصتها صفحاتها كاملة للإشادة بنا والثناء علينا وكنت تنتظر المقابل المادى بل وطلبته وألححت فى طلبه وحينما تيقنت من أننا لسنا من ندفع المال مقابل الإشادة والثناء أفصحت عن وجهك القبيح وبدأت رحلة الافتراءات والأكاذيب والبذاءات محاولا ابتزازنا.

وتوعد طنطا: نؤكد لكل من تطاول أو تجاوز أو أهان أو سب أو قذف أى من العاملين بالنادى أو مجلس إدارته أننا لن نتهاون فى محاسبتك بكل حزم وشدة وفقا للقانون.

وقال طنطا: على كل ما سبق فقد تقدم النادى ببلاغ إلى النيابة العامة ضد من أصدر تلك النشرة الصفراء حتى ينال عقابه القانونى عما اقترفه من كذب وافتراء وكذا السيدة التى جرى استبعادها من العمل بالنادى بعد أن نفذ الصبر منا على تجاوزاتها وتطاولها على بعض السيدات الفضليات أعضاء النادى وخوضها بالافتراء والكذب فى سمعة نادينا الحبيب ومجلس إدارته ونشرها على صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بذاءات وأكاذيب وعليه فقد تم تقديم بلاغ ضدها إلى مباحث الانترنت وبلاغ آخر للنيابة العامة.

وناشد طنطا: على كل من يدعى أن لديه علم بانحراف أو ثمة فساد أو شبهة تجاوز أن يبادر على الفور باللجوء إلى أى جهة رقابية يشاء (والجهات الرقابية معلومة للجميع) ذلك بدلا من التشدق بالافتراءات والأكاذيب المغرضة والبذيئة.

وأخيرا.. ننوه لحضراتكم أن ماذكرته تلك النشرة الصفراء من أكاذيب وافتراءات قد سبق التحقيق فيها من قبل نيابة الأموال العامة باستئناف طنطا فى البلاغ رقم 62 لسنة 2016م حصر تحقيقات انتهت فيها النيابة إلى عدم صحتها واستبعاد شبهة الإضرار بالمال العام وقيدها بسجل الشكاوى الإدارية وأرسل القرار إلى نيابة غرب طنطا الكلية بالموافقة على الحفظ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads