المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 07:37 م
محمد جمال
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية،اليوم /الاثنين/؛ لضبط الخارجين على القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات مكون من 3 عاطلين في كمين على الطريق الزراعي السريع بدمنهور، وبحوزتهم 50 ألف قرص مخدر "ترامادول" ومبلغ مالي 3 آلاف جنيه، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع.

وفي المنيا، تمكنت الحملات الأمنية من ضبط 7 قطع سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص، و6 قضايا متنوعة بين اتجار وتعاطي، وشملت المضبوطات (211 قرصا مخدرا، و10 كيلو جرامات من نبات البانجو، و52 جرام هيروين و2 جرام أفيون).

كما تمكنت الحملة من تحرير 2090 مخالفة مرورية وضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1103 أحكام قضائية متنوعة، وضبط 52 قضية تموينية متنوعة، وإزالة 108 حالات تعد متنوعة بدائرة مركز المنيا.

وفي الدقهلية، تمكنت إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بمركز ميت غمر من ضبط 2600 صنف أدوية متنوعة بقيمة 250 ألف جنيه بمحل تجاري غير مرخص، يحمل لافتة باسم صيدلية، وتم تحريز المضبوطات واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

وفي الأقصر، تمكنت حملة لرفع وتطوير كفاءة الطرق من رفع أكثر من 30 طن مخلفات صلبة ناتجة عن إزالة البلدورات المتهالكة بالجزيرة الوسطى بامتداد طريق التليفزيون أمام المستشفى الدولي؛ تمهيدًا لتركيب بلدورات جديدة مطابقة للمواصفات بالجزيرة الوسطى بمنطقة حوض الـ18، وذلك لحل أزمات المواطنين والسيارات مع دخول الموسم السياحي الشتوي في إطار توجيهات المحافظ محمد بدر.

وفي الغربية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 170 هاربا من أحكام متنوعة، و3 أسلحة نارية متنوعة و22 قطعة سلاح أبيض، و6 قضايا اتجار مواد مخدرة، وتحرير 1190 مخالفة مرورية متنوعة، وتحرير 49 محضرا تموينيا متنوعا. 

كما أسفرت الحملات التموينية عن ضبط صيدليتين بحي أول وثاني طنطا؛ لعرضهما 245 علبة أدوية بشرية منتهية الصلاحية و194 عبوة مستلزمات طبية متنوعة منتهية الصلاحية، إلى جانب ضبط محل مستلزمات طبية بحي أول طنطا وبحيازته 11 ألفا و200 أمبول بنج أسنان، و74 محلولا ملحيا، و100 مشرط منتهية الصلاحية، وكذلك محل لبيع المبيدات الزراعية بحي ثان طنطا لحيازته 124 عبوة مخصبات زراعية ومبيدات زراعية ومركزات وأسمدة منتهية الصلاحية.

وفي أسيوط، تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، كما تم المرور على المخابز والمستودعات والمحال التجارية لضبط المخالفين وتم تحرير 34 محضرا متنوعا، وذلك تنفيذا لتوجيهات المحافظ ياسر الدسوقي. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads