المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة تأمر بحبس المتهم بقتل شقيق وأكل لحمه

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 11:44 م
محمد جمال
طباعة
قررت نيابة بندر كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حبس المتهم بقتل شقيقه وأكل لحمه عقب سلخه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، بورود بلاغ من نقطة إسعاف ساحة القوات المسلحة، بمدينة كفر الشيخ، عن قيام "ع.ا.م"، 18 سنة، طالب بالثانوية العامة، ومقيم بالعزبة الجديدة، بقتل شقيقه "إ.ا.م"، 12 سنة، طالب بالصف السادس الابتدائي، وقام بأكل لحمه.

وعلى الفور انتقل العميد محمد عبد الوهاب، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد محمد الصاوي، مفتش المباحث للمنطقة المركزية، والرائد محمد عبد العاطي رئيس مباحث قسم ثانٍ كفر الشيخ، إلى مكان الواقعة، حيث تبين وجود الجثة بجوار سور مضرب الأرز بأرض فضاء بها إصابات عبارة عن خروج الأحشاء وآثار سلخ، بمنطقة الصدر والبطن والذراع اليسرى والعضد اليمنى ويوجد قطع من اللحوم متناثرة بالمكان، وعثر على مقص معدني عليه آثار دماء.

وبسؤال والد المتهم والمجني عليه، أقر بأن نجله "المتهم" أقر له بقيامه بقتل شقيقه الأصغر وأكل لحمه، مضيفًا أن نجله يُعاني من أمراض عصبية ونفسية ويُعالج من أكثر من عام ونصف لدى أحد الأطباء النفسيين وأقر بأن المقص "أداة الجريمة" خاص بالمنزل.

ألقت المباحث القبض على المتهم، الذي تبين وجود آثار دماء على ملابسه ووجهه وفمه، معترفًا بارتكابه الواقعة، حيث تحرّر المحضر رقم 3109 لسنة 2017م، إداري قسم ثانٍ كفر الشيخ، وتولت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads