المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب الممثلين يكشف النقاب عن الحالة الصحية لـ"شادية"

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 09:53 ص
آية محمد
طباعة
أوضع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ،أن العملاقة شادية تتواجد حاليا في مستشفى الجلاء العسكري بعدما تم نقلها من مستشفى العاصمة لتوفير الإمكانيات اللازمة لعلاجها بعد إصابتها بجلطة في المخ.

قال نقيب الممثلين، إن الحالة الصحية للفنانة شادية لم تستقر بعد، ومازالت كما هي ولا يوجد أي جديد سواء بتحسن حالتها من عدمه، مؤكدا أنها تتواجد حتى الآن في مستشفى الجلاء العسكري".

كانت نفت ياسمين الخيام ما تردد حول وفاة الفنانة المعتزلة شادية، وذلك بعد أن زاد الأمر عن حده ونشرت عدة مواقع منذ مساء أمس هذه الشائعة وأيضا تم تداولها بشكل كبير في وسائل التواصل الاجتماعي".

ياسمين الخيام ترافق شادية منذ يومين في المستشفى، وقالت لموقع FilFan.com: "أرجو من الجميع الدعاء لها بالشفاء والتخفيف عنها، وأتمنى ألا تخرج مثل هذه الشائعات مجدداً، فهي مزعجة لللغاية، الموت لا يستطيع أحد أن يخفيه".

وحرص خالد شاكر نجل شقيق شادية على أن يُطمئن جمهورها ومحبيها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي Facebook، وكتب: "الحمد لله والشكر لله، بدعواتكم ودعوات الملايين استجابت الحاجة شادية للعلاج ومازال امامنا طريقا طويلا يحتاج منكم مواصلة الدعاء ليتم الله شفاؤه لها باذن الله".

يشار إلى أن الفنانة المعتزلة شادية أصيبت بجلطة في المخ وتم نقلها من مستشفى العاصمة إلى مستشفى الجلاء العسكري لتلقي العلاج اللازم.

شادية كانت أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads