المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقيع غرامات لمن يلقى المخلفات بالأماكن العامة في السويس

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 01:48 م
خالد محمد
طباعة
أكد اللواء ا.ح احمد محمد حامد محافظ السويس، على رؤساء الأحياء ورئيس جهاز التجميل والنظافة بضرورة تفعيل قرار 314 لسنه 2015 الخاص بإلقاء مخلفات النظافة بقيمة 200 جنيه للفرد و1000 جنيه للمحلات التجارية و5000 جنيه للشركات وغرامة من 2000 إلى 10 آلاف جنيه على كل من قام بنقل المخلفات بطريقة تضر بالمارة أو الطريق العام على أن يتم التحصيل على حساب بنكي لصالح صندوق النظافة.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة تسهيل الإجراءات بين الإدارات والأحياء والمديريات وتفعيل التنسيق العرضي للقضاء على معوقات العمل والروتين الحكومي.

وفي الاجتماع تم استعراض الموقف التنفيذي لخطة التطوير المتكاملة، حيث أكد المحافظ من خلالها على رؤساء الأحياء على سرعة الانتهاء من تركيب كشافات الليد بالطرق الرئيسية والداخلية بأحياء المحافظة.

كما شدد المحافظ، على ضرورة الرقابة والمتابعة المستمرة للأسواق واستكمال نقل وتشغيل المواقف وتجهيز موقف السلام 1 و2 لإدراجه في خطة التشغيل للقضاء نهائيًا على المواقف والأسواق العشوائية، كما كلف المكتب الفني لإعداد مؤتمر للأسواق للوقوف على الموقف النهائي للخطة، مؤكدا على شرطة المرور والمرافق بعمل تصور مستقبلي لمنع المواقف والأسواق العشوائية خلال 3 أشهر.

وأشار "حامد"، على ضرورة استكمال أعمال تطوير وتجميل ورفع كفاءة الكورنيش القديم وشارع بورسعيد، بالإضافة إلى المحافظة على الشوارع التي تمت تطويرها وتوجيه الاهتمام بالشوارع الجانبية من حيث أعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة.

وكلف المحافظ، كلًا من رؤساء الأحياء وسكرتيري الأحياء والإدارات الهندسية بوضع تصور للموقف التنفيذي لخطط التطوير بكل حي تمهيدًا للعرض، كما كلف الإدارات الهندسية، والأملاك بضرورة رصد المخالفات، والإزالات والاستناد إلى الإجراءات القانونية في التحصيل، وإصدار قرارات الإنذار والسحب دون محاباة أو تخاذل.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads