المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبدالله غراب: نادي الصيد كيان مؤسسي يجب أن يحظي بمجلس إدارة قوي

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 02:04 م
أنس إسلام
طباعة
أكد المهندس عبدالله غراب وزير البترول السابق والمرشح علي منصب رئاسة نادي الصيد علي أن نادي الصيد بتاريخه وحاضره وأعضاءه يستحق ان يدار ككيان مؤسسي كبير ويجب أن يحظى بمجلس إدارة قوي متماسك له رؤية تتفق مع رؤى أعضاء النادي وتحقق طموحاتهم ولديه من الخبرات العملية والإدارية والسمات الشخصية ما يؤهله لإدارة هذا الكيان الكبير.

وأضاف غراب في تصريحات صحفية أن قائمته الانتخابية تضم مجموعة مميزة من الأسماء البارزة من أبناء النادي الذين يسعون إلى خدمته بكل ما أوتوا من قوة من أجل تلبية كافة طلبات أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار غراب من اولويات برنامجه الانتخابي هو الاهتمام بأبناء النادي خاصة في مراحل الطفولة والاهتمام بهم ورعايتهم واستكشاف مواهبهم وتنميتها رياضياً وفنياً وأدبياً وعلميا وذلك من خلال منظومة متكاملة تشمل كافة المتعاملين معهم من افراد مؤهلين علمياً ونفسياً وتأهيل لأماكن الانشطة وحدائق الأطفال والحضانات وتوفير اماكن تقدم لهم ما يناسبهم من وجبات صحية وآمنة.

وشدد غراب علي أن الهدف الثاني من برنامجه هو تحويل قاعات السينما وملحقاتها بصيد الدقي واكتوبر الي مراكز اشعاع ثقافي متكامل (اوبرا مصغرة) تحتوي الأنشطة الفنية والثقافية بكافة افرعها وتنمي المواهب لكافة اطياف أعضاء الجمعية العمومية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads