المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصيلحي يعدّد فوائد معسكر الإسكندرية.. ويشيد بالجويني

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 04:14 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكّد محمد مصيلحي، المدير الفني لفريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، على رضاه التام عن مستوى اللاعبين خلال المعسكر الإعدادي، الذي أقيم بمدينة الإسكندرية خلال الأيام الماضية، استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، يوم 13 نوفمبر الجاري.

وقال مصيلحي، إنه حرص على إقامة معسكر مغلق للفريق بعد انتظام اللاعبين الدوليين، وانتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية، من أجل الوقوف على بعض الأمور الفنية والخططية قبل انطلاق الدوري.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي، أنه منح الفرصة لجميع لاعبي الفريق، للمشاركة في الثلاث مباريات الودية التي خاضها الأهلي خلال المعسكر، وأنه راض عن أداء الفريق، لافتًا أنه كان حريصا على الدفع باللاعب الصاعد، يوسف الصافي، في المباريات الودية، لمنحه المزيد من الخبرات من خلال مشاركته مع اللاعبين الدوليين.

وأوضح مصيلحي، أن معسكر الإسكندرية كان مفيدًا للغاية، وحقق من خلاله بعض الأمور الفنية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الانسجام والتجانس بين لاعبي الفريق، وأنه سيعمل على تلافي أي أخطاء ظهرت في المباريات الودية خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل انطلاق الدور التمهيدي من مسابقة الدوري.

وأكّد المدير الفني، على أن الفريق مازال بحاجة لبعض التدريبات الفنية الجماعية وأيضًا الفردية، نظرًا لغياب اللاعبين الدوليين عن فترة الإعداد، وتواجدهم لفترة طويلة مع المنتخب الوطني، مشددًا على أنه وضع برنامجًا فنيًا وبدنيًا مكثفًا، سيصل بالفريق لأفضل مستوياته في شهر يناير المقبل، وقبل بداية المراحل النهائية من مسابقة الدوري الممتاز.

وانتقل مصيلحي للحديث عن المحترف التونسي، شكري الجويني، لاعب الفريق الجديد، مؤكدًا أنه إضافة قوية للأهلي في الموسم الجديد، وسيكون مفاجأة للجميع، مشيدًا بقدرة اللاعب على الانسجام بشكل سريع مع باقي اللاعبين وتنفيذه لتعليمات الجهاز الفني بكل دقة.

كما أشاد المدير الفني للأهلي، بعبدالله عبد السلام، كابتن الفريق، والعائد إلى الأهلي هذا الموسم، مؤكدًا أنه صانع لعب مميز، ويجيد توجيه زملائه داخل الملعب، كما أنه قائد بالمعنى الحقيقي ويتحمل مسئولياته بشكل مميز.

وختم مصيلحي تصريحاته، مؤكدًا أن حسام يوسف، صانع ألعاب الفريق، ظهر بشكل مميز خلال معسكر الإسكندرية، وأنه لاعب رائع ولا غنى عنه، وسيشكل ثنائيًا قويًا مع عبدالله في الموسم الجديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads