المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصفات طبيعية لشعر مفرود وناعم فى 30 دقيقة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 08:03 م
ندى محمد
طباعة
العناية بالشعر واحدة من المشاكل التى تواجه كافة الفتيات بشكل دائم، فجميعهن يبحثن عن شعر قوى وصحى ليعطيهن جمالا وجاذبية، فلا شك أن الشعر أحد مظاهر الجمال ورموز الأنوثة عند كل فتاة، ورغم ذلك، فإن سبل التعامل مع الشعر هى نفسها من الأسباب الرئيسية التي تدمره. 

فعلى سبيل المثال يأتى تصفيف الشعر من خلال استخدام المكواة والسيشوار فى مقدمة الأسباب التى تؤدى إلى تساقط الشعر وتقصفه، لاسيما الصبغات المتكررة للشعر التى تضع بصيلاته وتؤدى إلى تلفه، وإن كنتِ تبحثين عن طرق فعالة للعانية بالشعر عليكِ بالتفكير فى الوصفات الطبيعية التى تمنح الشعر قوة وتحارب مشاكله.

وفى تقرير لموقع “fabhow” ذكر مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعمل على علاج مشاكل الشعر وإعادة القوة والحيوية له، ومن بين هذه الوصفات كان ماسك “زيت الزيتون والعسل” الذى يمنحك شعر جميل وصحى.

وإليكِ طريقة عمل الماسك:
أولًا المكونات:

-ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون
-ثمرة موز
-ملعقة من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:
أولًا امزجى المكونات السابقة معًا بعد هرس الموز جيدًا حتى تحصلين على خليط متجانس، بعدها ضعى الماسك على شعرك حتى يغطيه بشكل كامل من الجذور للأطراف، واتركى الماسك على شعرك لمدة 30 دقيقة، بعدها اغسليه بالطريقة العادية باستخدام الماء البارد وأخيرًا ضعى البلسم على شعرك لتضمنين ترطيب جيد، ولا تنسى تكرار هذا الماسك مرة أسبوعيًا حتى تحصلين على شعر ناعم وصحى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads