المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على ماسك الطين الأخضر يمنح بشرة وجهك النضارة والجمال

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 08:53 م
ندى محمد
طباعة
يحتوي الطين الأخضر على المواد الطبيعية مثل أكسيد المغنيسيوم والأملاح التي تمنح بشرة وجهك النضارة والجمال.

– يجدّد الطين الأخضر خلايا الوجه بشكل أساسي بسبب مادة أكسيد المغنيسيوم التي نجدها بكمية كبيرة فيه. كما أنه يساعد في تعقيم البشرة وإزالة حب الشباب والأكزيما.

– تساعد الأملاح الموجودة في الطين الأخضر على إعادة النضارة لوجهك، فهي تعمل على إغلاق مساماته وتنظف البشرة من الأوساخ والجراثيم.

– يعرف الطين الأخضر بقدرته على تجديد الدورة الدموية في بشرة الوجه من خلال إزالة الخلايا الميتة والوقاية من ظهور البقع السوداء عليها.

– تساعد المواد الموجودة في الطين الأخضر على الحصول على بشرة ناعمة وصافية فهي تعطيها كمية من الاكسجين اللازمة للحفاظ على إشراقها.

ماسك الطين الأخضر سهل تحضيره ولا تترددي بتحضيره في منزلك!

المكونات: ملعقتان كبيرتان من الطين الأخضر المطحون، ملعقتان من كبيرتان من الصابون المذوّب، ملعقتان كبيرتان من ماء الورد وملعقة كبيرة من زيت الأرغان. إذا كانت بشرتك دهنية، من المفضل أن تستخدمي زيت البندق أو الجوجوبا. أما إذا كنت تعانين من حب الشباب، يمكنك استخدام زيت الحبة السوداء.

طريقة التحضير: قومي بخلط الصابون مع زيت أرغان وماء الورد جيدًا. من ثم أضيفي المزيج على الطين الأخضر المطحون وإخلطي حتى يصبح المزيج ناعمًا.

ضعي الماسك على وجهك ولكن تنبهي إلى وضعه على منطقة العينين. اتركيه لمدة لا تتعدى العشر دقائق ومن بعدها إغسلي وجهك بالماء الفاتر. يمكنك استخدام هذا الماسك أسبوعيًا لنتائج أسرع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads