المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العامري فاروق: نهدف لطفرة عالمية ... و الأهلي يحتاج للخطيب

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 11:13 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد العامري فاروق المرشح لمنصب النائب في قائمة محمود الخطيب، على أن الأهلي له تاريخ عريق و مسجل إليكترونيا في مكتبة النادي منذ إنشائه عام 1907 حتى هذه الأيام و بالتالي لن يستطيع أحد مهما كان تغييره و هو مثبت و موثق بدقة تكشف كل ما تم فيه بوضوح حتى أيامنا هذه، مشيرًا إلي أنهم يريدون وضعا مختلفا للأهلي في كل الاتجاهات و لديهم رؤية واضحة و شاملة و متكاملة لتحقيق قفزة تاريخية و إدارية واستثمارية فى الفترة المقبلة من خلال استغلال اسم وشعار الاهلى بالشكل الأمثل .

و أضاف أن البرنامج الانتخابي للقائمة يتضمن خطة طموحة فى كافة المجالات ، وأهمها تنظيم دولاب العمل الادارى داخل النادى ، والتركيز على تطوير أفرعه سواء بالجزيرة أومدينة نصر أو والشيخ زايد وكذلك الأفرع القادمة. وشدد على أن الموظفين والعمال بالاهلى جزء أصيل من النادى ولا مساس بحقوقهم المالية على الإطلاق بل أن هناك خطة واضحة للنهوض بهم من حيث الكفاءة والدخل المالى بما يتناسب مع غلاء المعيشة و لن يتم المساس بأي موظف لأن هذه حقوقهم الشرعية. 

وأشار العامري إلى أن البرنامج الانتخابي لقائمة الخطيب أعد خطة مدروسة لزيادة أوجه الاستثمار داخل النادي واستغلال اسم وشعار النادي بشكل غير مسبوق، مؤكدًا على أن الأهلي لم يستثمر اسمه وعراقته حتى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads