المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد عيد: "عبد الحق" أحدث طفرة رياضية فى النصر وبقائي مرتبط بفوزه فى الانتخابات

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 10:15 ص
جمال عقل
طباعة
صرح سيد عيد المدير الفني لنادي النصر أن استمراره على رأس القيادة الفنية لفريق النصر مرتبط بفوز الدكتور عمرو عبد الحق فى الانتخابات القادمة، نظرا للعلاقة القوية الذي تجمعه، ووقوفه دائما خلفي، فضلا عن مجهوداته الكبيرة لتذليل العقبات التي تواجه الفريق. 

وقال عيد: أن عبدالحق ليس مجرد رئيس لنادي وإنما عمرو عبدالحق هو نادي النصر، وأنه قدم للنادي الكثير وتطور النادي وصنع له اسم كبير في الاوساط الرياضية.

وعن مباراة النصر والداخلية في كأس مصر والتي انتهت بفوز الاخير بهدف دون رد قال سيد عيد، المدير الفني بنادي النصر، إنه سعيد بما قدمه اللاعبين، من أداء جيدًا أمام الداخلية فى دور الـ32 بكأس مصر، على الرغم من الخسارة بهدف والخروج من البطولة.

وأضاف عيد أن النصر قدم أداء قوي وسيطر علي الكرة أغلب فترات المباراة، ولكن كان هناك حالة من عدم التوفيق تلازم اللاعبين، حيث أهدار الفرص السهلة والافتقاد للمسة الأخيرة في بعض الفرص، وأيضا تصدي العارضة لهدفين محققين للنصر .

وأشار عيد أن الفريق حقق للعديد من المكاسب أهمها دخول عمار حمدي لاعب منتخب الشباب ضمن تشكيلة الفريق والمشاركة في المباراة، بالإضافة لزميله محمود فهمي، وأيضا المستوي الذي ظهر به الثنائي الأفريقي الفيس وإسماعيل يانجو.

وقال عيد أنه كان يطمع في تحقيق أول للفريق هذا الموسم ليعطي دفعة قوية للفريق في الدوري وقبل مواجهة الزمالك في الجولة المقبلة.

وأضاف أن اللاعبين سيحصلون على راحة غدا، ثم العودة مرة أخرى إلى التمرين بعد غد الخميس، استعدادا لملاقاة الزمالك يوم 17 نوفمبر القادم فى الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads