المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يلتقي نظيره التشادي على هامش منتدى الشباب

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 12:55 م
أحمد يونس
طباعة
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، نظيره التشادى إدريس ديبى، وخلال اللقاء بحثا سبل الدفع قدماً بالتعاون الثنائى بين البلدين، وتعظيم الاستفادة من وجود خط طيران مباشر بين القاهرة وإنجامينا لنقل الركاب والشحن بواسطة "مصر للطيران" إضافة إلى بحث عدد من القضايا.

واتفق الرئيسان السيسى وديبى، خلال اللقاء الذى عقد على هامش أعمال منتدى شباب العالم المنعقد فى مدنية شرم الشيخ، على مواصلة التشاور والتنسيق المشترك على المستوى الإفريقى وفى إطار المحافل والمنظمات الدولية.

وصرح المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى بأن الرئيس السيسى رحب بنظيره التشادى، معرباً عن تقديره لحرص ديبى على المشاركة فى منتدى شباب العالم.

وأكد الرئيس السيسى على العلاقات الوثيقة التى تربط بين البلدين والاهتمام الذى توليه مصر لتعزيز التعاون مع التشاد فى مختلف المجالات، ومتابعة نتائج زيارته إلى العاصمة التشادية فى أغسطس الماضى.

وأضاف المُتحدث الرسمى أن الرئيس التشادى أشاد بتنظيم منتدى شباب العالم وما يتناوله من قضايا مختلفة تمس الشباب، منوهاً إلى ما يمثله المنتدى من نموذج ناجح لإشراك الشباب فى الحياة العامة والتواصل معهم والاستماع إلى مقترحاتهم والاستفادة من طاقاتهم.

وأكد الرئيس التشادى تميز العلاقات الوطيدة التى تجمع بين البلدين، مشيراً إلى حرص بلاده على تفعيل وتطوير التعاون مع مصر فى شتى المجالات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads