المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الشرقية: إحالة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 01:05 م
خالد محمد
طباعة
أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على ضرورة التصدي لكافة أوجه وأشكال الفساد في كافة قطاعات العمل المختلفة، مشيرًا إلى إحالة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المتابعة الأسبوعي بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد، ومديري المديريات الخدمية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام، وذلك لمتابعة العمل وتقييم الأداء.

وأكد المحافظ، على ضرورة أن يقوم كل مسئول بنطاق عمله بالتوقيع على أوراق العمل بالاسم الثلاثي وليس "فورمة" حتى لا تضيع المسئولية، ولغلق الباب أمام الفساد في العمل.

وخلال الاجتماع، شدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من إعادة هيكلة العاملين بالجهاز الإداري داخل المديريات الخدمية ومراكز المدن والأحياء بنطاق دائرة المحافظة، للاستفادة من الطاقات المعطلة وللتصدي للبيروقراطية والروتين في العمل بالدفع بطاقات متجددة تساهم في الارتقاء بالمنظومة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وأصدر المحافظ، تعليمات مشددة لمديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين، والتأكد من تواجدهم بأعمالهم وقيامهم بإنهاء كافة الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads