المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط كمية من اللحوم والدواجن والأسماك فاسدة بكفر الشيخ

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 12:21 م
ميادة فتحى
طباعة
أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ أن مديرية الطب البيطري والإدارة العامة للصحة العامة، والمجازر وإدارة المجازر على اللحوم،شنت حملة على محال الجزارة والأسماك والمطاعم ومحال الدواجن.
أضاف المحافظ،أن الحملة أسفرت عن ضبط 278.100كيلو لحوم غير صالحة و193.800 كيلو دواجن غير صالحة، و20.500كيلو كبده غير صالحة، و21كيلو اسماك مجمدة بدون بيانات و270 كيلو اسماك مملحة فسيخ وسردين غير صالح بمراكز كفر الشيخ وبيلا ودسوق وفوه والحامول وبلطيم وكفر الشيخ "اسحاقة " وقلين.
وأوضح محافظ كفر الشيخ،انه لا تهاون مع المتهاونين صحة المواطنين،وأنه لن يسمح بالضرر لهم،مؤكدًا على استمرار الحملات التموينية على كافة المحال التجارية والمطاعم والكافتريات.
يذكر أن محكمة جنح مستأنف بندر كفر الشيخ، برئاسة المستشار محمد مشارى رئيس المحكمة، قد اخلت سبيل صاحب مطعم شهير، فى قضية تسمم عدد من الأشخاص، وحجزت الدعوى للحكم الأربعاء القادم 29 يونيو.
كانت محكمة الجنح قضت يوم 8 يونيو من الشهر الجارى، فى حكم أول درجة، بحبس صاحب المطعم 3 سنوات وإغلاق المطعم 6 أشهر، بتهمة التسبب فى إيذاء الآخرين، ما أدى لتسمم عدد من الأشخاص، وقيام المستشفى العام بتحرير تقرير طبى بالحالة الطبية للمرضى، ومحاضر شرطة، ضد صاحب المطعم، تم عرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وقام المستشار محمد الزنفلى المحامى الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، بإحالته لمحكمة الجنح، التى قضت بحكمها السابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads