المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البطولة النسائية تكتسح رمضان 2018.. عودة كليوباترا الشاشة بعد 7 سنوات.. وأسطورة النساء تخوض أول أدوار البطولة الفردية

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 10:04 م
آية محمد
طباعة
يمثل شهر رمضان الكريم، الكثير عن جموع الشعب المصري، خاصة وأنه شهر مليء بالروحانيات، والشعائر المحببة إلى القلب والنفس والوجدان. 

وعلي الجانب الآخر يحظى التليفزيون خلال الشهر باهتمام خاص من الأسر المصرية، من خلال الأجواء الرمضانية العائلية التي تضع نجوم الفن محل الاختبار والابداع. 

وفي ذلك الصدد يتنافس نجوم الفن علي تقديم سلسلة إبداعية من الجواهر الثمينة خلال الشهر الفضيل، ولأول مرة تكستح البطولات النسائية دراما رمضان 2018، والذي يتم تحضيره حالياً لتلتقي أرق النجمات في أعزب معزوفات المشاهدة الدرامية. 

المخضرمة غادة عبد الرازق..
وتتوهج النجمة غادة عبد الرازق خلال موسم رمضان 2018، التى اعتادت على خوض المنافسات الرمضانية بمسلسل من بطولتها، خلال السنوات الأخيرة، وتعمل حالياً على التحضير لمسلسل "ضد مجهول" تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى، ويتم حالياً اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة بعدما انضم الى فريق العمل الفنان دياب.

الحساسة نيلي كريم.. 
فيما تتألق للعام السادس على التوالى النجمة نيللى كريم لتخوض منافسات دراما رمضان بمسلسل "اختفاء" تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج جمال العدل، وتعتبر نيللى من النجمات الدائم تواجدها فى السنوات الأخيرة بالدراما منذ خوض تجربة البطولة الأولى لها فى مسلسل "ذات" عام 2013 وبعدها قدمت "سجن النسا" و"تحت السيطرة" و"سقوط حر" و"لأعلى سعر".

السندريلا الصغيرة.. 
وتشرق النجمة منى زكي، التي وصفوها بـ "السندريلا الصغيرة"، في دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد تحضر له مع المخرج محمد ياسين وتأليف مريم نعوم وإنتاج تامر مرسى، ليسجل العمل التعاون الثاني مع المخرج محمد ياسين فى الدراما بعد تقديمها مسلسل "أفراح القبة" فى شهر رمضان قبل الماضى، وشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين والعرب.

صاحبة الوجه الصبوح مي عز الدين.. 
فيما تطل علينا صاحبة الوجه الصبوح النجمة مى عز الدين التي تعود إلى الدراما الرمضانية فى 2018 بعد غيابها العام الماضى، حيث تعمل على التحضير لمسلسل "رسائل" تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسى، وتعد مى عز الدين من النجمات اللواتي حققن نجاحاً مهما فى مسلسلاتها التي قدمتها كبطلة وأصبح لها شعبية وجمهور فى الدراما التليفزيونية.

صوفي لورين العرب زينة.. 
وتخوض صوفي لورين العرب النجمة زينة المارثون الرمضاني فى 2018 بمسلسل من إنتاج وليد مصطفى وهشام عبد الخالق وتأليف حميد ميداني وإخراج خالد مرعى، وهو عمل مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير الراحل صالح مرسى، على أن يشاركها البطولة النجم آسر ياسين ويجرى المخرج اختيار باقى فريق العمل المقرر بدء تصويره نهاية العام الجارى.

عملاقة الأحساس يسرا..
فيما تحضر عملاقة الأنوثة العزبة النجمة يسرا هى الأخرى للسباق الرمضاني بمسلسل جديد من أجل العرض بعنوان "بنى يوسف" وهو اسم مؤقت للعمل، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد على، وذلك بعد تقديمها مسلسل "الحساب يجمع" مع المخرج هانى خليفة وتأليف اياد عبد المجيد ومحمد رجاء وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

أسطورة النساء ياسمين صبرى..
وتنافس النجمة الصاعدة ياسمين صبري، اسطورة النساء عقب حصولها علي أول بطولة لها فى سباق رمضان المقبل بمسلسل مع المنتج محمد مشيش، وهو مأخوذ من فورمات اسبانى يكتب له السيناريو والحوار مؤلفات مسلسل "حلاوة الدنيا" للنجمة هند صبرى فى رمضان الماضى، ويتولى إخراج العمل هانى خليفة، حيث تم تصعيد ياسمين لدور البطولة بعد النجاحات التى حققتها فى العامين الأخيرين.

تاج الانوثة هيفاء وهبي.. 
فيما أعلنت تاج الأنوثة النجمة هيفاء وهبى، عن خوضها المنافسات الرمضانية العام المقبل من خلال مسلسل جديد من إنتاج شركة الريماس للمنتج إبراهيم اسحق حيث تدخل الشركة أولى تجاربها فى الإنتاج الدرامى، ومن المقرر أن تعود هيفاء إلى القاهرة منتصف شهر نوفمبر الجارى من أجل الاستقرار على تفاصيل المسلسل.

عبقرية الشاشة سميرة أحمد.. 
أما عبقرية الشاشة المصرية النجمة سميرة أحمد تعود إلى الدراما بعد غياب دام لـ7 سنوات من خلال مسلسل "بالحب هنعدى" تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث كان آخر مسلسلاتها "ماما فى القسم" بمشاركة محمود ياسين وأحمد فهمي وياسر جلال وتأليف يوسف معاطي وإخراج رباب إبراهيم أيضاً.

كليوباترا الشاشة سلاف فواخرجي..
فيما تخوض كليوباترا الشاشة النجمة السورية سلاف فواخرجي، موسم الدراما المصرية مرة أخرى بعد غياب 7 سنوات حيث تعاقدت على بطولة مسلسل "خط ساخن" تأليف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح وإنتاج أحمد الجابرى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية، التى شغلت بال المصريين فى الآونة الأخيرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads