المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود طاهر: اخترنا قائمة تستطيع تنفيذ طموحات الأعضاء والجماهير

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 05:19 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة، أن النادي الأهلي بمدينة نصر سيشهد طفرة كبيرة الفترة المقبلة، قائلا: "مدينة نصر سيكون من أفضل الأماكن في مصر وأحسن ناد في مصر بسبب المساحة الكبيرة الموجودة التى تمنح المجلس الحرية في التحرك والتنفيذ.

وشدد طاهر خلال ندوة انتخابية في مقر النادي بمدنية نصر على أنه كان هناك مشروعات ستنتهي قبل نهاية الدورة الحالية 2018 ولكن صدور قانون الرياضة الجديد وتحديد موعد الانتخابات عطلنا عن تنفيذ تلك المشروعات.

وأشار رئيس الأهلي إلى أنه حرص على اختيار المهندس الاستشاري محمد يحيي بقائمته حتى ينفذ كل الإنشاءات التى يحتاجها الأعضاء، والتى سنعمل على تنفيذها المرحلة المقبلة لتحقيق طموحاتكم، مشددا على أن يحيي من أكبر الاستشاريين في الإنشاءات وأشرف علي مشروعات قومية كبيرة أبرزها العاصمة الإدارية، وهو الشخص المناسب لما يتطلبه النادي في الفترة المقبلة من ناحية الإنشاءات، لذلك أقول لكم إننا اخترنا قائمة تستطيع تنفيذ الطموحات.

وتضم القائمة: محمود طاهر رئيسا ومصطفي مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق وفي العضوية فوق السن: هانى سري الدين وحمدي الكنيسي ومحمد يحيي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل وخالد حبيب، وتحت السن الثلاثي مروان هشام وأحمد مصطفي وشرين منصور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads