المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الدماطى : برنامجنا قوى.. وتمويل ستاد الأهلى أولوية

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 08:14 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أبدى محمد الدماطى المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلى فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب سعادته وشعوره بالفخر بالترشح ضمن هذه القائمة، مؤكداً على أن كل أعضاءها يعرفون ويقدرون حجم التحديات التى تواجه الأهلى فى الفترة القادمة.

وقال الدماطى " بمجرد ترشيحى لدخول قائمة الخطيب لخوض الإنتخابات وأنا أدرس كل كبيرة وصغيرة داخل النادى.. لذلك أعرف كل احتياجات الأعضاء.. وأرى أن بإمكاننا تقديم خدمات أفضل لهم فى الفترة المقبلة.. لقد تجولت داخل مقر النادى بالجزيرة كثيراً وكذلك بفرعى مدينة نصر والشيخ زايد وتحدثت مع عدد كبير من الأعضاء حول ملفات مختلفة إلى جانب دراسة كافة ميزانيات النادى فى السنوات السابقة".

وأضاف "عضو الأهلى له متطلبات عديدة ولا بد من تقديرها واحترامها.. وأهم ما يميز قائمة الخطيب هو إعداد برنامج قابل للتنفيذ وليس مجرد وعود وهمية".

وشدد الدماطى على أن تنمية موارد الأهلى بشكل مستمر أمر فى غاية الأهمية مؤكداً أن إسم النادى كبير للغاية ويستطيع أن يدر مئات الملايين.

كان الدماطى عضوا نشطاً بلجنة تنمية الموارد بالنادى الأهلى من 2010 وحتى 2014.

وأشار الدماطى أن القائمة لديها أفكار مهمة لتمويل استاد الاهلى، مؤكدا أنه لا يجوز عدم إمتلاك الاهلى لاستاد خاص به حتى الآن وهذا المشروعات من البنود المهمة التى يسعى اعضاء قائمة الخطيب لتنفيذها بشكل عاجل، وأن اسم الاهلى قادر على جذب الاستثمارات الكبرى وبالتالى تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads