المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد نصف ساعة.. الزمالك يواصل الهجوم أمام دفاع المنيا المستسلم

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 09:12 م
إبراهيم محمد
طباعة
سيطر التعادل السلبى على مباراة الزمالك والمنيا، بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد القاهرة الدولى، فى إطار دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم:" محمود جنش فى حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح فى خط الدفاع، دونجا وأحمد داوودا وعبد الله جمعة وأيمن حفنى وأحمد مدبولى فى خط الوسط، كاسونجو فى خط الهجوم".

بينما بدأ المنيا المباراة بتشكيل مكون من:" محمد حسانين فى حراسة المرمى، أشرف أنور وبرسوم محروص ووليد أوشه ومحمد عبد القادر فى خط الدفاع، طارق أبو النسب ومحمد شديد وإبراهيم مرعى ومحمد سمارة فى خط الوسط، إبراهيم جلال ومهاب ياسر فى خط الهجوم".

جاءت أول خطورة فى المباراة من جانب المنيا فى الدقيقة 4 من خطأ لأحمد داوودا لاعب وسط الزمالك حيث وصلت الكرة إلى مهاب ياسر مهاجم المنيا وسدد الكرة قوية جاءت أعلى مرمى محمود جنش ثم ضغط لاعبى المنيا فى محاولات لاستغلال أخطاء دفاع الزمالك ولكن دون جدوى.

فى الدقيقة 8، بدأ الزمالك يستحوذ على مجريات الأمور وجاءت أول خطورة للفريق الأبيض من تمريرة بينية جيدة من أحمد مدبولي إلى أحمد أبو الفتوح الذى سدد الكرة بطريقة مخادعة ولكن الكرة جاءت فى الشباك من الخارج وكان محمود علاء على وشك أن يُسجل أول هدف للزمالك من ركلة ركنية فى الدقيقة 14 قبل أن يخرج حارس المنيا الكرة من على خط المرمى.

هدأ رتم المباراة نسبياً بعد مرور ربع ساعة حيث انحصرت الكرة فى منتصف الملعب وجاءت المحاولة الوحيدة للزمالك من تسديدة قوية من أحمد مدبولي ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى المنيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads