المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعضاء الأهلى يهتفون للخطيب: رئيس الأهلى أهو

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 10:25 م
إسلام عبد التواب
طباعة
ألتف عدد غفير من اعضاء النادى الأهلى حول الكابتن محمود الخطيب المرشح على رئاسة النادي فى الانتخابات المقرر لها يوم 30 نوفمبر الجاري وهتفوا له فور دخول مقر النادى بالجزيرة " أهو اهو أهو رئيس النادى أهو " وانفضو من حول محمود طاهر الذى كان يعقد ندوة وقائمته فى ذات الوقت مما جذب انتباه الجميع داخل النادى الذين أكدو شعبية بيبو وقائمته داخل النادى.

بيبو حرص على مصافحة اعضاء النادى والاستجابة لطلبهم بالتقاط الصور التذكارية وسط زحام شديد وسط دهشة قائمة محمود طاهر التى حاولت استعادة الثقة من خلال الحديث بصوت مرتفع لما تبقي من اعضاء النادى جالسين اماهم وشرح وجهة نظرهم فى الانتخابات المقبلة .

وحرص عدد من نجوم الكرة على مساندة الخطيب وقائمته خلال تواجدهم فى مقر النادى بالجزيرة للحديث مع الاعضاء عن مستقبل النادى والبرنامج الانتخابي وفى مقدمتهم الإعلامى أحمد شوبير و علاء عبد الصادق نجم مصر والأهلي الأسبق ومدير قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي ونجوم النادي السابقين عادل طعيمة وماهر همام وخالد العوضى نجم كرة اليد ومنتخب مصر .

هتافات أعضاء النادى لمحمود الخطيب وقائمته استمرت كثيرا خاصة "رئيس الاهلى اهو " وسط دهشة قائمة طاهر التى حاولت ان تجذب ما تبقي من اعضاء للاستماع لهم ولكن لم تجد صدى لدى الاعضاء .

وبدأ محمود الخطيب حواره مع الاعضاء معبرا عن سعادته بالحشد الجماهيري الكبير من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي بفرع الجزيرة اليوم الخميس مؤكدا أنه شعر بحاجة الأهلي إلى خدماتي وقبل سنة وأربع شهور لم أكن انتوي الترشح للرئاسة في القلعة الحمراء ولكن وجدت أن النادى في حاجة إلى خدماتي وبالتالي اتخذت قرار الترشح. 

وأوضح : انا أحد أبناء الأهلي والنادي له فضل كبير على شخصي وليس انا فقط ولكن على كل لاعبي الأهلي الذين قدموا الكثير لخدمة ناديهم.

. وذكر الخطيب : لو كنت قدمت شيئا للأهلي كلاعب فإنني سعيت لخدمة الأهلي على الصعيد الإداري منذ اعتزالي وحتى وصولي الي منصب نائب الرئيس. وأوضح أنه أدار المكتب التنفيذي للأهلي لمدة 10 سنوات كرئيس وهو أمر يحسب له خاصة وأن الجميع يعتبر المكتب التنفيذي بمثابة مطبخ النادى.

. يذكر أن قائمة الخطيب تضم كل من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي امين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads