المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البيت الأبيض ينفي لقاء ترامب وبوتين في فيتنام

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 12:49 م
وكالات - رويترز
طباعة
أكد البيت الأبيض، اليوم، الجمعة، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترمب الذى وصل إلى فيتنام اليوم ضمن جولته الآسيوية، لن يلتقى نظيره الروسى فلاديمير بوتين فى هذا البلد، نافيا بذلك ما كان قد أشيع أمس عن أن الرئيسين سيعقدان لقاءهما الثانى على هامش قمة "أبيك".

وصرحت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز: "لم يتم تأكيد عقد أى اجتماع، كما أنه لن يعقد بسبب صعوبة فى التوفيق بين جداول الأعمال من الجانبين"، وذلك قبل دقائق على هبوط الطائرة الرئاسية الأمريكية فى دانانج بفيتنام.

وكان مستشار الكرملين (الرئاسة الروسية) يورى اوشاكوف قد أعلن أمس، أن لقاء جديدا سيعقد بين بوتين وترمب الجمعة فى فيتنام على هامش قمة منتدى التعاون الاقتصادى لآسيا والمحيط الهادئ (أبيك) فى دانانغ فى وسط فيتنام، بحسب ما نقلت عنه وكالات الأنباء الروسية.

وصرح أوشاكوف أن الاجتماع سيتم فى العاشر من نوفمبر، موضحا أنه "يجرى التباحث فى موعد اللقاء"، بحسب ما نقلت عنه وكالة "تاس" الرسمية.

وصرح أوشاكوف أمام صحافيين أن "بوتين وترمب سيشاركان فى القمة نفسها وسيكونان فى القاعة نفسها لهذا السبب من المنطقى جدا أن يلتقيا".

وكان الكرملين أعلن الأربعاء أنه "من المرجح جدا" حصول ثانى لقاء بين الرئيسين منذ تنصيب ترمب فى يناير. وكان الرئيسان التقيا للمرة الأولى فى يوليو على هامش قمة مجموعة العشرين فى هامبورج فى ألمانيا فى اجتماع استمر ساعتين ونصف الساعة تقريبا.

واليوم الجمعة وبعد نفى البيت الأبيض، نقلت وكالات أنباء روسية عن المتحدث باسم الكرملين قوله إن العمل مستمر لترتيب اجتماع محتمل بين الرئيسين بوتين وترمب خلال قمة "أبيك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads