المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجامعة العربية توضح موقفها من عضوية لبنان لديها

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 09:16 م
روسيا اليوم
طباعة
ذكر القائم المؤقت بأعمال جامعة الدول العربية في روسيا مالك موسلي، أن المنظمة العربية لا تعتزم تعليق عضوية لبنان فيها.

وقال موسلي خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة بموسكو في معرض إجابته عن سؤال عمّا إذا كانت السعودية قد طالبت بتعليق عضوية لبنان في الجامعة: "بإمكاني القول إن هذا من المستبعد تقريبا.. هناك آليات مناسبة، لكون جامعة الدول العربية عبارة عن عدد من الدول الأعضاء التي يتعين عليها البت في هذا المسألة. وليست هناك أية نية أو رغبة في تعليق عضوية لبنان".

وكان سعد الحريري قد أعلن من الرياض يوم الـ 4 نوفمبر عن استقالته من منصب رئيس الحكومة اللبنانية واتهم "حزب الله" وإيران بنشر الفتنة في لبنان والعالم العربي بأسره، معلنا أن الأجواء التي يعيشها لبنان الآن تشبه تلك التي سبقت اغتيال والده، رئيس الوزراء الراحل، رفيق الحريري.

وردا على استقالة الحريري ذكر الرئيس اللبناني ميشال عون أنه يتنظر عودة سعد الحريري إلى بيروت للاطلاع على ظروف استقالته. كما رفضت الخارجية الإيرانية اتهامات سعد الحريري، معتبرة أنها "لا أساس لها".

واتهم حسن نصر الله الأمين العام لـ "حزب الله" السعودية بأنها تحتجز سعد الحريري وتمنعه من العودة إلى لبنان. ووصف نصر الله استقالة الحريري بغير دستورية ولا قانونية لأنه وقعها تحت الإجبار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads