المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاطفو المواطن السعودي في لبنان يطلبون فدية كبيرة لإطلاق سراحه

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 10:18 م
طباعة
أكدت السلطات اللبنانية اختطاف مواطن سعودي في منطقة كسروان في لبنان مساء اليوم الجمعة، فيما طالب الخاطفون بدفع فدية ضخمة للإطلاق سراحه.

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بخطف السعودي علي البشراوي من مواليد 1985، من منزله في جوار أدما، ليلة أمس، بعد أن استدرجه مجهولون إلى خارج المنزل، ولم يعد بعد ذلك.

وأضافت الوكالة أن زوجة البشراوي السورية الجنسية أبلغت السلطات صباحا عن فقدانه، مؤكدة تلقيها اتصالا من مجهولين يطلبون فدية.

من جهته كشفت صحيفة "الرياض" السعودية أن الخاطفين طلبوا من زوجة المخطوف فدية بمبلغ مليون دولار لإطلاق سراحه، مشيرة إلى أن الأجهزة اللبنانية لا زالت تتحقق من ذلك والبحث جاري عن المختطف.

وأعلن وزير الداخلية والبلديات في لبنان نهاد المشنوق في تصريح لـ "الرياض"، بأنه فور إعلامه بخبر خطف المواطن السعودي، أجرى اتصالات سريعة بمختلف الأجهزة الأمنية لمتابعة مصيره.

وأشار المشنوق إلى استنفار الأجهزة الأمنية للحيلولة دون أي محاولة استغلال للظرف السياسي الحالي من أي جهة ولأي سبب، لتعكير صفو الأمن وتعريض سلامة اللبنانيين والرعايا العرب والأجانب للخطر، في إشارة إلى استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري من السعودية وعدم عودته من هناك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads