المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يتفقد الكورنيش وميدان التكنولوجيا

الثلاثاء 28/يونيو/2016 - 02:00 م
ميادة فتحى
طباعة
شدد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، على سرعة الانتهاء من أعمال الكورنيش شرق مدينة كفر الشيخ ليتم الافتتاح خلال أيام.
جاء ذلك خلال تفقده أعمال تطوير كورنيش ميت يزيد وكورنيش حي القنطرة شرق مدينة كفر الشيخ،كما تابع أعمال وضع طربة التثبيت للكورنيش بطول 1 كم من الجهة المواجه لموقف كفر الشيخ العمومى.
قال نصر،إنه يتم متابعة أعمال تطوير كورنيش ميت يزيد بطول كيلو متر على جانبي ترعة ميت يزيد بمسافة كلية 2 كليلو متر وعرض 4 أمتار، بالطريق المقابل لموقف كفر الشيخ العمومى، والطريق الموازى له بحى القنطرة، خلال أيام بتكلفة تقدر بحوالي 5 مليون جنية، مع مراعاة اتساع الطريق تحقيقًا للسيولة المرورية
أضاف محافظ الإقليم، انه سيتم رصف ورفع كفاءة وتشجير وتجميل كورنيش ميت يزيد، بالتنسيق مع مديرية الري بكفر الشيخ، ويشمل التطوير تركيب أعمدة إنارة عادية وأخرى ديكورية يبلغ عددها 280عمود، وكراسي أرصفة مصنوعة من الموزايكو مطعمة بالرخام، إلى جانب الأسوار الحديدية المشغولة، وصفايات مياه أمطار، على أن يتم الانتهاء من الأعمال قبل نهاية شهر يونيو الحالي.
كما تابع أعمال تشجير وزراعة النجيلة بميدان التكنولوجيا بالمدخل الغربي لمدينة كفر الشيخ وأعمال تطوير الأرصفة بمنطقة الميدان.
جاء ذلك بحضور المحاسب سمير غباشي مساعد المحافظ لمنطقة وسط ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ،وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
يذكر أن المحافظ تفقد هذا الكورنيش ما يزيد عن 10مرات خلال شهر واحد مما أدى لاستياء المواطنين وسائقى السيارات المتواجدين في الموقف العمومي أمام الكورنيش،مؤكدين أن المحافظ يتفقده بشكل يومى،مطالبينه بالمرور على المستشفيات العامة والمركزية فى جولات مفاجئة ليرى الإهمال بها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads