المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يصطدم بالداخلية والزمالك يخشي مفاجأت الحرس بدور الـ16 لكأس مصر

السبت 11/نوفمبر/2017 - 12:58 م
إبراهيم محمد
طباعة
انتهت 13 مواجهة، من منافسات دور الـ32 لبطلوة كأس مصر لكرة القدم، وتمكن 13 ناديًا في الصعود لدور الـ16 للبطولة الأعرق في تاريخ مصر، ولم تشهد هذه اللقاءات إلا مفاجأتين حيث ودع طلائع الجيش بالخسارة أمام الجونة، وخرج طنطا بالسقوط أمام حرس الحدود.

ويشهد دور الـ16 مواجهات من العيار الثقيل، حيث يواجه النادي الأهلي نظيره الداخلية، والزمالك أمام حرس الحدود، أحد فرق مفاجأت الكأس هذا الموسم.

ويواجه فريق سموحة نظيره بتروجت، بينما يلتقي الجونة مع الإنتاج الحربي، والمصري في مواجهة وادي دجلة، والمقاولون العرب مع المقاصة.

بينما ينتظر الإسماعيلي الفائز من لقاء إنبي و إف سي مصر. 

ويستعرض لكم"المواطن" في التقرير التالي الفرق التي صعدت لدور الـ16 للبطولة:

أولًا: بتروجت

يعد فريق بتروجت أول فريق نجح في العبور لدور الـ16 من بطولة كأس مصر وذلك بعدما حقق فوزا صعبا على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

ثانيًا: الجونة

نجح فريق الجونة في تحقيق أولى مفاجأت بطولة كأس مصر وذلك بعدما تخطى طلائع الجيش بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف بركلتي جزاء للاعبه صاحب الخبرات أسامة رجب.


ثالثًا: الداخلية

تمكن فريق الداخلية في التأهل للدور المقبل من البطولة عقب تحقيق فوز صعب على حساب نظيره النصر برأسية لاعبه محمود صبري في مباراة كان القائمة والعارضة متعاطفا مع حارس الداخلية.

رابعًا: وادي دجلة

قاد محمد شريف فريقه وادي دجلة للفوز على كفر الشيخ أحد أندية الدرجة الثانية ليصعد لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

خامسًا: الإنتاج الحربي

استطاع فريق الإنتاج الحربي في التأهل لدور الـ16 من البطولة هو الأخر بعدما فاز بشق الأنفس على نظيره بترول أسيوط بهدف مدافعه فادي نجاح.

سادسًا: المصري البورسعيدي

لم يجد الفريق البورسعيدي أي صعوبة في التأهل لدور الـ16 من البطولة وذلك بعد فوزه السهل على حساب بني عبيد بثلاثية نظيفه أحرزها مهاجمه أحمد جمعة.

سابعًا: المقاولون العرب

نجح ذئاب الجبل في تحقيق الفوز على الشمس بثلاثة أهداف نظيفة ليتأهل للدور المقبل من بطولة الكأس في مباراة شهدت إشراك محمد عودة المدير الفني للفريق للعديد من العناصر الجديد للاطمئنان عليهم.

ثامنًا: حرس الحدود

فجر فريق حرس الحدود ثاني مفاجأت بطولة الكأس وذلك بعدما خطف بطاقة العبود للدور المقبل عقب الفوز على طنطا بهدفين دون مقابل


تاسعًا: مصر المقاصة

نجح فريق مصر المقاصة في إخماد ثورة المريخ البورسعيدي وذلك بعدما حقق فوزا مثيرا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت مليئة بالندية والإثارة واحتاجت إلى شوطين إضافيين من أجل معرفة القريق المتأهل لدور الـ16 من البطولة، ليواجه فريق المقاولون العرب بدور الـ16.

عاشرًا: الزمالك

تأهل الزمالك لدور الـ16 بعدما فاز بصعوبة على حساب نظيره المنيا أحد أندية الدرجة الثانية بهدف دون رد، ليستعد لمواجهة حرس الحدود في دور الـ16.

الحادي عشر: الإسماعيلي

نجح فريق الإسماعيلي من تحقيق فوزًا كبيرًا على فريق الشرقية بثلاثية مقابل هدف، أحرزهم كالديرون "هدفين" ومحمود متولي "هدف، لينتظر مواجهة الفائز من لقاء إنبي وإف سي مصر.

الثاني عشر: سموحة

نجح فريق سموحة من تحقيق فوز صعب أمام فريق الأولمبي السكندري، بهدفين مقابل هدف، احرزهم عبد العزيز ابراهيم وياسر إبراهيم، ليضرب مواجهة من العيار الثقيل أمام بتروجت.

الثالث عشر: الأهلي

نجح المارد الأحمر في تحقيق فوزًا كبيرا بالكأس هذا الموسم، وذلك بالتغلب على فريق تليفونات بني سويف بخماسية دون رد، سجلهم "هشام محمد و عمرو السولية و وليد أزارو وعماد متعب و أحمد حمدي"، ليضرب موعدًا مع فريق الداخلية في دور الـ16.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads