المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خلال الاجتماع الجماهيري بالمواطنين.. "الزملوط": توفير العلاج المجاني للحالات المرضية

السبت 11/نوفمبر/2017 - 04:07 م
محمد حجي
طباعة
ألتقى اليوم السبت اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بالمواطنين خلال مؤتمر جماهيري موسع أقيم بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور بعض أعضاء مجلس النواب عن المحافظة ولفيف من جهاز المحافظة التنفيذي المعني بالموضوع، حيث استمع المحافظ خلال اللقاء إلى مشكلات المواطنين ومطالبهم.

ووجه المحافظ، بصرف إعانات عاجلة لبعض الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، نظرا لظروفهم المالية، وسرعة حصر جميع الطلاب بالمحافظة الذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات المدرسية على أن تقوم المحافظة بسداد هذه المبالغ، دراسة تعديل الاشتراطات البنائية الخاصة بأراضي الجمعيات الإسكان "زيادة عدد ارتفاع الادوار من 2 دور إلى 5 أدوار".

كما وجه المحافظ، بالإعداد لحملة طبية لتجريع جميع تلاميذ وأطفال المحافظة ضد أمراض الشتاء، وإعداد مقترح لتكوين كيان لعدد من الشباب بكل حي لإنشاء شركة مصغره لنظافة الحي على أن تتحمل المحافظة التكلفة المالية لهم، وتفعيل مراكز الشباب بجميع مراكز المحافظة فيما يخدم الشباب وتثقيفهم فى مختلف المجالات.

وأصدر المحافظ تعليماته بإعداد تقرير لإعادة تأهيل وتشغيل مصنع الزجاج بمدينة الخارجة، وتغطية جميع مدارس المحافظة بالمدرسين فى مختلف المجالات وفى حالة وجود عجز يتم الاستعانة ببعض الخريجين من خلال تعاقدات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads