المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الاتحاد يفوز بشق الأنفس على ألعاب دمنهور بهدفين

السبت 11/نوفمبر/2017 - 07:22 م
علي صلاح
طباعة

نجح فريق الاتحاد السكندري في بلوغ دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعدما حقق فوزا صعبا وبشق الأنفس على حساب ألعاب دمنهور بهدفين مقابل هدف في لقاء دور الـ32 من البطولة على إستاد الإسكندرية.

 

تقدم للاتحاد اللاعب مانوتشو، في حين تعادل لألعاب دمنهور اللاعب محمود عبد الحكيم، فيما سجل الهدف القاتل لزعيم الثغر، محمد عبد المجيد في الدقيقة التاسعة من الوقت الإضافي بعدما أضاف الحكم 12 دقيقة في الشوط الثاني.

 

وتأهل زعيم الثغر بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من البطولة الأقدم في تاريخ الكرة المصرية ليضرب موعدا مع الأسيوطي سبورت في الدور المقبل بعدما تأهل الأخير على حساب الرجاء.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads