المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخطيب: سر تفوق الأهلي يعود للعمل على أسس ونظام محدد

السبت 11/نوفمبر/2017 - 07:48 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد محمود الخطيب المرشح على منصب الرئيس في انتخابات الأهلي المقبلة والمقرر لها 30 نوفمبر الجاري علي أن سر تفوق الأهلي وتحقيقه للعديد من الإنجازات على مر العصور يعود للعمل على أسس ونظام محدد يدركه أبناء الأهلي جيداً حيث تتوارثه الأجيال ليثمن ويحترم ويعلي قيمة نظم ومبادئ وأخلاقيات الأهلي. 

وأضاف الخطيب أن الأهلي صاحب التاريخ الكبير يستحق أن يتبوأ المكانة المرموقة دائماً ليس فقط على الصعيد الرياضي بل والإجتماعي والثقافي والإنشائي وهذا لن يتأتى إلا من خلال خطة واضحة المعلم في كل الإتجاهات وفق فترة زمنية محددة. .. مشددا علي أن الأهلي صاحب الفضل على كل أبنائه ولابد أن يكون العطاء بنفس هذا القدر وهو يثق في وعي الجمعية العمومية وهو على يقين أنها سوف تنحاز لمصلحة الأهلي وعادة ما تفعل ذلك في كل إنتخابات. 

وأوضح أن هدف قائمته الإنتخابية هو خدمة النادي في شتى المجالات من خلال خريطة زمنية محددة للتنفيذ من اجل العمل على تطوير خدمات أعضاء النادي بجانب العمل في نفس السياق على تطوير كافة الإنشطة والألعاب الأخرى بما يليق بكبرياء الأهلي. 
و أشار إلي أن دور عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يأتي لخدمة الأعضاء فقط والسعي نحو تطوير خدمات ومنشآت النادي والاجتهاد لتوفير كل ما يحتاج إليه النادي وأعضائه على كافة المستويات. 

و أوضح أن أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي يضعون المقترحات بشكل جماعي ويتم مناقشتها من أجل اتخاذ القرارات بها والتي يتولى تنفيذها المدير التنفيذي للنادي الأهلي وأيضا مدير النشاط الرياضي إذا كان الأمر متعلقا بالجانب الرياضي والفرق الرياضية. 

وأوضح المرشح على منصب الرئيس في انتخابات الأهلي المقبلة أن عضو المجلس مكانه داخل غرفة اجتماعات مجلس الإدارة لمناقشة وبحث واتخاذ القرارت التي تصب في النهاية في صالح الجمعية العمومية بينما خارج غرفة مجلس الأدارة يصبح عضو المجلس عضوا من أعضاء الجمعية العمومية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads