المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد سليمان: قائمتي ستخوض الانتخابات بكامل هيئتها

السبت 11/نوفمبر/2017 - 10:44 م
أ ش أ
طباعة
أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح لرئاسة النادي في الانتخابات المقبلة، تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان سيعقده غدا الأحد، للحديث عن قرار مجلس إدارة الزمالك الحالي باستبعاد هاني العتال من الانتخابات.

ويستعد أحمد سليمان لخوض انتخابات رئاسة الزمالك المقرر إقامتها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، أمام مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، حيث تضم قائمته الانتخابية هاني العتال على منصب نائب الرئيس.

وقال سليمان - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم /السبت/ - إنه فضل تأجيل عقد المؤتمر الصحفي لحين البت في أحقية ترشح هاني العتال في الانتخابات القادمة على منصب نائب الرئيس، مشيرا إلى أن العتال من حقه خوض الانتخابات بشكل طبيعي، وأن كل الاتهامات التي تطوله ليس لها أي أساس من الصحة.

استبعاد العتال

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر استبعاد هاني العتال من انتخابات النادي بحجة أن عضويته مزورة.. والمنتظر عرض الأمر على الجهة الإدارية لاتخاذ القرار النهائي بشأن استمرار العتال في السباق الانتخابي من عدمه.

وأوضح سليمان أن محاولات استبعاد العتال جاءت بتوصية من مجلس الزمالك الحالي، مشيرا إلى أن هذه التوصية غير مطابقة للقانون أو اللائحة، وأن أعضاء القائمة سيتخذون كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

الخوف من الشعبية

وقال مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق: "مجلس الزمالك الحالي يحاول إبعاد هاني العتال من الانتخابات؛ نظرا لما يتمتع به من شعبية داخل الجمعية العمومية لنادي الزمالك"، مؤكدا أن قائمته ستخوض الانتخابات بكامل هيئتها، وأنه لن يتم استبعاد أي عضو بها.

وأضاف أحمد سليمان قائلا "لا أعرف السبب في تأخر رد وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية على الأمر، وحسم ترشح هاني العتال، رغم أن كل الاتهامات غير صحيحة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads