المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدور الـ16.. الأهلي في انتظار كمين الداخلية.. والزمالك يصطدم بطموحات الحرس.. والإسماعيلي يخشي المجهول"مصر" بالكأس

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 11:27 ص
إبراهيم محمد
طباعة
انتهت 16 مواجهة، من منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر لكرة القدم، وتمكن 16 ناديًا في الصعود لدور الـ16 للبطولة الأعرق في تاريخ مصر، ولم تشهد هذه اللقاءات إلا 3 مفاجأت حيث ودع طلائع الجيش البطولة بالخسارة أمام الجونة، وخرج طنطا بالسقوط أمام حرس الحدود، وفي الأخير نجح إف سي مصر في إقصاء إنبي بهدف دون رد.

ويشهد دور الـ16 مواجهات من العيار الثقيل، حيث يواجه النادي الأهلي نظيره الداخلية، والزمالك أمام حرس الحدود، أحد فرق مفاجأت الكأس هذا الموسم.

ويواجه فريق سموحة نظيره بتروجت، بينما يلتقي الجونة مع الإنتاج الحربي، والمصري في مواجهة وادي دجلة، والمقاولون العرب مع المقاصة.

بينما يواجه فريق الإسماعيلي نظيره إف سي مصر، أحد مفاجأت بطولة كأس مصر لهذا الموسم، كما يلتقي فريق الأسيوطي مع فريق الاتحاد السكندري.

ويستعرض لكم"المواطن" في التقرير التالي الفرق التي صعدت لدور الـ16 للبطولة:

1- بتروجت

يعد فريق بتروجت أول فريق نجح في العبور لدور الـ16 من بطولة كأس مصر وذلك بعدما حقق فوزا صعبا على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

2- الجونة

نجح فريق الجونة في تحقيق أولى مفاجأت بطولة كأس مصر وذلك بعدما تخطى طلائع الجيش بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف بركلتي جزاء للاعبه صاحب الخبرات أسامة رجب.


3- الداخلية

تمكن فريق الداخلية في التأهل للدور المقبل من البطولة عقب تحقيق فوز صعب على حساب نظيره النصر برأسية لاعبه محمود صبري في مباراة كان القائمة والعارضة متعاطفا مع حارس الداخلية.

4- وادي دجلة

قاد محمد شريف فريقه وادي دجلة للفوز على كفر الشيخ أحد أندية الدرجة الثانية ليصعد لدور الـ16 من بطولة كأس مصر.

5- الإنتاج الحربي

استطاع فريق الإنتاج الحربي في التأهل لدور الـ16 من البطولة هو الأخر بعدما فاز بشق الأنفس على نظيره بترول أسيوط بهدف مدافعه فادي نجاح.

6-المصري البورسعيدي

لم يجد الفريق البورسعيدي أي صعوبة في التأهل لدور الـ16 من البطولة وذلك بعد فوزه السهل على حساب بني عبيد بثلاثية نظيفه أحرزها مهاجمه أحمد جمعة.

7-المقاولون العرب

نجح ذئاب الجبل في تحقيق الفوز على الشمس بثلاثة أهداف نظيفة ليتأهل للدور المقبل من بطولة الكأس في مباراة شهدت إشراك محمد عودة المدير الفني للفريق للعديد من العناصر الجديد للاطمئنان عليهم.

8- حرس الحدود

فجر فريق حرس الحدود ثاني مفاجأت بطولة الكأس وذلك بعدما خطف بطاقة العبود للدور المقبل عقب الفوز على طنطا بهدفين دون مقابل

9- مصر المقاصة

نجح فريق مصر المقاصة في إخماد ثورة المريخ البورسعيدي وذلك بعدما حقق فوزا مثيرا عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت مليئة بالندية والإثارة واحتاجت إلى شوطين إضافيين من أجل معرفة القريق المتأهل لدور الـ16 من البطولة.

10- الزمالك

تأهل الزمالك لدور الـ16 بعدما فاز بصعوبة على حساب نظيره المنيا أحد أندية الدرجة الثانية بهدف دون رد، ليستعد لمواجهة حرس الحدود في دور الـ16.

11- الإسماعيلي

نجح فريق الإسماعيلي من تحقيق فوزًا كبيرًا على فريق الشرقية بثلاثية مقابل هدف، أحرزهم كالديرون "هدفين" ومحمود متولي "هدف، لينتظر مواجهة الفائز من لقاء إنبي وإف سي مصر.

12- سموحة

نجح فريق سموحة من تحقيق فوز صعب أمام فريق الأولمبي السكندري، بهدفين مقابل هدف، احرزهم عبد العزيز ابراهيم وياسر إبراهيم، ليضرب مواجهة من العيار الثقيل أمام بتروجت.

13- الأهلي

نجح المارد الأحمر في تحقيق فوزًا كبيرا بالكأس هذا الموسم، وذلك بالتغلب على فريق تليفونات بني سويف بخماسية دون رد، سجلهم "هشام محمد و عمرو السولية و وليد أزارو وعماد متعب و أحمد حمدي"، ليضرب موعدًا مع فريق الداخلية في دور الـ16.

14- الأسيوطي

نجح فريق الأسيوطي في الصعود والتأهل لدور الـ16، بعد الفوز على فريق الرجاء بهدف دون رد، عن طريق اللاعب عمر بسام.

15- الاتحاد السكندري

تأهل فريق زعيم الثغر إلي دور الـ16، بعد فوز صعب على فريق ألعاب دمنهور، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف الاتحاد كل من "مانوتشو و محمد عبد المجيد".

16- إف سي مصر

نجح فريق إف سي مصر في تحقيق ثالث مفاجأت بطولة كأس مصر، وذلك بعدما تخطى نادي إنبي بالفوز عليه بهدف دون رد، عن طريق اللاعب "حسين حمدي".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads