المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو: رسالتي لمن يهاجمنا ردنا سيكون قاسيا

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 01:02 م
عواطف الوصيف
طباعة
وجه رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بأن رد الكيان الإسرائيلي سيكون "قاسياً" على كل من يحاول مهاجمته، موضحا ووفقا لرؤيته، التي طرحها في بداية افتتاح جلسة الحكومة الأسبوعية اليوم الأحد، إن هناك من يحاولون مهاجمة إسرائيل من أي مكان متوعدا بأن الرد سيكون قاسيا، محملا حركة حماس مسئولية أي هجوم ضد "إسرائيل" ينطلق من قطاع غزة.

من جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي، أمس بدء قيام الفرقه العسكرية مناورات عسكرية مفاجئة، بمحيط غلاف غزة ابتداءً من الأحد وحتى الأربعاء.

وذكر الناطق العسكري أنه سيلاحظ خلال المناورات، حركة مركبات الأمن بمناطق الغلاف، ومن بينها الشارع رقم 232 وبلدات "نتيفوت" وكيبوتسات "باتيش" و"أوريم"، مضيفا أن المناورات تأتي في إطار خطة المناورات السنوية، وأنها معدة للحفاظ على جهوزية القوات لأي طارئ.

وكان الجيش بدأ الخميس الماضي بنشر عناصر من وحدة "إيغوز" الخاصة، التابعة للواء "جولاني" في عدد من مستوطنات غلاف قطاع غزة.

وعلق القيادي في الجهاد الإسلامي خالد البطش، على التصعيد الأخير في غزة، عقب استهداف الاحتلال نفقًا لسرايا القدس واستشهاد 12 مقاومًا داخل النفق، واختطاف قوى الاحتلال لجثامين خمسة منهم، حيث قال: "على الاحتلال أن يقلق".

وأضاف: "المقاومة وخاصة حركة الجهاد الإسلامي، وجناحها العسكري عندما يقتل أبناؤها، ليس أمامها إلا أن تعاقب المحتل وتستمر في تعزيز مقومات القوة وعناصر القوة للاشتباك مع الاحتلال".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads