المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباحث الغربية تكشف غموض العثور على جثة "لحّام" زفتى

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 02:23 م
محمد عصر
طباعة
تمكنت مباحث مديرية امن الغربية، من كشف غموض العثور على جثة أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة زفتى وضبط مرتكبى الواقعة خلال 48 ساعة.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية، اخطارا من قسم شرطة زفتى بورود بلاغ بوجود جثة لشخص ودراجة نارية بمياه مصرف كفر عنان على طريق ترابى فرعى "كفر عنان– كفر الجنيدى" بدائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو أحمد ع. 19 عام لحام مقيم بقرية كفر عنان مصاب بعدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر، ويرتدى ملابسه كاملة وبحوزته "هاتفى محمول، مبلغ مالى، دارجة نارية بدون لوحات".

على الفور تم تشكيل فريق بحث من أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية، بالإشتراك مع قطاع الأمن العام، لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها، حيث أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من "هشام م. ف" سن 22، كهربائى والمدعو "محمد ع. ع" سن 22، نجار مسلح، مقيمان بدائرة قسم شرطة زفتى.

وتوصلت أجهزة البحث الجنائى أن المجنى عليه خطيب شقيقة المتهم الأول،وأنه يوجد خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول وأنه لا يرغب فى إتمام زواجهما ورغبته فى زواجها من المتهم الثانى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وتم ضبط الملابس التى كان يرتديها المتهم الأول حال إرتكاب الواقعة ملوثة بالدماء، كما تم ضبط الدراجة النارية التى تم إستخدامها فى الحادث، وأضافا أنهما تخلصا من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه فى مياه المصرف.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads