المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للنساء فقط.. 5 طرق للحفاظ علي الزوج اثناء البعد

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 12:19 م
آية محمد
طباعة
كشف موقع استشارات العلاقات الزوجية العالمي الشهير "boldsky"، مجموعة النصائح للزوجات شملت 5 طرق لاستمرار العلاقة خاصة، في حالة سفر الزوج أو البعد عن المنزل لفترات طويلة.

تجنب الاتصالات المفرطة
يجب التمييز بين الاهتمام والضغط، فلا حاجة للتواصل مع شريك حياتك طوال اليوم، على سبيل المثال، من أجل الحفاظ على العلاقة، حيث إن بعض الأزواج يشعرون برغبة فى التحدث كثيراً مع بعضهما البعض بمجرد أن يبتعدا لفترة قصيرة، إلا أن هذا الأمر ليس بالصحيح فكل شخص يحتاج لوقت راحة وآخر للعائلة.

التعامل مع العلاقة باعتبارها فرصة

الحصول على علاقة تستمر لفترة طويلة ليس سوى اختبار لقدرتك على النجاح أو الفشل فى الارتباط بشكل عام، لذا فأنت تحتاجين للتفكير جيداً فى كيفية اجتياز هذا الاختبار، لأن فشله يعد كسرا للطرفين على حد سواء، وبالتالى يقع على عاتق كل منهما مسؤولية إنجاح تلك العلاقة.

وضع القواعد
الوضوح من أهم الأشياء التى يجب توافرها فى أى علاقة، لذا اتبعا هذا الأسلوب مع بعضكما البعض وناقشا كافة الأشياء التى تتعلق بكما، وضعا سوياً القواعد الأساسية التى يجب أن تلتزما بها طوال فترة السفر.

التواصل بانتظام
يجب أن تتحدث مع الطرف الآخر فى العلاقة حول ما يحدث فى حياتك، وقد سهلت فكرة التكنولوجيا تلك الميزة بشكل كبير، ويمكنك مشاركته بالصور والفيديوهات أو حتى المقاطع الصوتية حتى يشعر بمدى أهميته فى حياتك، ويعرف كم تحبه.

القيام بالأنشطة سوياً
رغم بعد كل منكما عن الآخر، إلا أن هذا لا يعنى أنكما غير قادرين على ممارسة بعض الأنشطة سوياً، فيمكنكما مشاهدة الأفلام سوياً فى نفس الوقت، أو حتى ممارسة الألعاب "أون لاين"، كما أن محادثة بالفيديو أثناء تنزهك فى مكانكما المفضل قد تكون أمر رائع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads