المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوهر نبيل: ستاد الأهلي بنظام "Bot" ونتطلع لنهضة رياضية شاملة

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 12:35 م
يحيى ناصر
طباعة

أكد جوهر نبيل، المرشح على منصب العضوية فوق السن بانتخابات الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الحالي، أن حلم ستاد الأهلي يأتي في مقدمة أولويات برنامج الكابتن الخطيب.

 

أضاف أن ماكيتات ستاد الأهلي الجديد جاهزة وسيتم إزاحة الستار عنها قريبًا، مشددًا على أن برنامج قائمة الخطيب بالكامل سيتم الكشف عنه في مؤتمر صحفي الخميس المقبل، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

وأوضح أن مشروع ستاد الأهلي الجديد سيكون بنظام Bot، مؤكدًا أن كل شيء تم التخطيط له بدراسة وعناية شاملة، مبينًا أن القائمة لم ولن تترك شيئا للصدفة، مؤكدًا أن كل جزئية في البرنامج الانتخابي تم الإعداد لها بشكل صحيح ومدروس بما يأتي في النهاية لصالح أعضاء الجمعية العمومية.

 

وذكر جوهر نبيل أن برنامج الكابتن الخطيب يشمل أيضًا الجانب الصحي من خلال الاهتمام بكل فئات أعضاء الجمعية العمومية على الشأن الطبي، مؤكدًا أن هناك خطة شاملة على كل المجالات لتحقيق كل شيء تتمناه الجمعية العمومية.

 

وذكر مرشح الأهلي أنه يثق بشدة في وعي وثقافة أعضاء الجمعية العمومية، معربًا عن آماله في حضور قوي ومكثف من الأعضاء لاختيار من يمثلهم في السنوات الأربع القادمة، مؤكدًا أننا نتحدث دائمًا عن كون الأهلي الأول في كل المجالات، وحان الوقت لإثبات هذا الأمر أيضًا على صعيد عدد الحضور في العمومية القادمة.

 

وأوضح نجم منتخب الأهلي الأسبق في كرة اليد أن الفرق الرياضية وكيفية تطوير مستويات الألعاب الرياضية ورفع رواتب المدربين واللاعبين وجميع العاملين في هذا الشأن تلقى اهتماما كبيرا جدا من جانب قائمة الخطيب، مؤكدًا أن الكابتن الخطيب يهتم بكل الألعاب الرياضية ووضع خطة عمل شاملة للنهوض بالفرق الرياضية في كل الألعاب بما يحافظ على نتائج ومستقبل النادي رياضيًا على مستوى جميع الألعاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads