المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. التفاصيل الكاملة لحادث تصادم 24 سيارة علي طريق شبرا- بنها

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 03:32 م
ندي محمد
طباعة
في واحدة من المشاهد المدمية للقلب، وقع صباح اليوم حادث مروع إثر تصادم 24، بعضهم البعض ما تسبب في توقف المحور بشكل نهائي وسقوط عدد كبير من المصابين أعلي الطريق.

فيما أكد مصدر أمني رفيع المستوي، أن حادث تصادم 24 سيارة على طريق شبرا بنها الحر، نتج عن طريق فتحة في طريق بنها أمام محطة وقود ، استغلها سائق معدوم الضمير، والتف مخالفاً بذلك كل قواعد المرور، أثناء عملية تفويج 30 سيارة.

وأضاف المصدر ، أن إجراء أعمال تفويج للسيارات تكون عن طريق تجميع عدد من السيارات مع خفض السرعة و تسبقهم سيارة فنار تابعة للإدارة، لحين توصيلها إلى نهاية الطريق، واستكمال الرحلة حتى الوصول إلى الأماكن التى يقصدونها أعلى الطريق.

وأوضح المصدر أنه لا توجد محددات سرعة أعلى طريق شبرا بنها الحر حتى يتم من خلالها معرفة السائقين السرعات المحددة له، وعلى الرغم من ذلك تقوم إدارة مرور القليوبية بنشر الرادارات المتحركة، وصباح اليوم كانت هناك شبورة، وحرصا من إدارة المرور تم إجراء عمليات تفويج للسيارات.

وأشار المصدر إلى أن هناك انتشارا للخدمات المرورية على الطرق خلال 24 ساعة لمراقبة حركة السيارات، ومنعا لوقوع الحوادث المرورية مع نشر الأوناش على الطرق لمنع أعطال السيارات وتسيير حركة المرور أولا بأول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads